الشعلة

موعد مباراة مصر اليوم و تردد القنوات الناقلة لها

يتصدر موعد مباراة مصر اليوم والقنوات الناقلة لها، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، على مشاهدة مباراة مصر وأثيوبيا اليوم.

حيث يحرص مئات الآلاف من المواطنين، خاصة عشاق كرة القدم، على التعرف على موعد مباراة مصر وأثيوبيا اليوم، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، ما يجعل نسب البحث عن تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم، في زيادة مستمرة.

ويرصد ” أهل مصر”، موعد مباراة مصر والقنوات الناقلة له، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

موعد مباراة مصر اليوم والقنوات الناقلة لها

يهتم المتابعون في الاستعلام عن موعد مباراة مصر والقنوات الناقلة له، ما يجعلهم في حالة بحث دائمة عن تردد قناة بين سبورت، بعد إعلانها الحصول على الحقوق الحصرية لنقل تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

حيث يحرص مئات الآلاف من الأشخاص، على مشاهدة مباراة مصر وأثيوبيا، مباشرة، عبر شبكة قنوات BEIN SPORT، والتي تحظى باهتمام مئات الآلاف من مواطنين مصر، وكافة دول القارة السمراء.

موعد مباراة مصر وأثيوبيا اليوم

تتساءل فئة كبيرة من الأشخاص، عن موعد مباراة مصر وأثيوبيا اليوم، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، حيث يفصلنا عن انطلاقها ساعات قليلة، ما يجعل متابعي كرة القدم، في حالة ترقب وانتظار، عرض المباراة،

تقام مباراة مصر وغينيا، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، على إستاد يبنجو الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، وتذاع مباشرة على قناة بين سبورت.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا

تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2022

تردد قناة بين سبورت المفتوحة 11052

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة Bein sports HD7

تردد قناة Bein sports HD7 الجديد 12604

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 2/3

تردد قناة بين سبورت الإخبارية 2022

تردد قناة بين سبورت الإخبارية 11054

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

مقالات ذات صلة

أحذية طائرة في وجه رونالدو .. أول صدام بين جماهير الأهلي السعودي والدون

admin

بالاسم ورقم الجلوس.. تعرف علي نتيجة الدبلومات الفنية 2023

admin

مواجهات بين مستوطنين وفلسطينيين في حي الشيخ جراح في القدس

admin