الشعلة

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز مع نظيره مازيمبي الكونغولي، بملعب الأخير مساء اليوم، في لقاء يأتي ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وفي تمام الثالثة من عصر اليوم، يحل بيراميدز ضيفًا على فريق مازيمبي بملعب الفريق الكونغولي، في لقاء الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم أمام مازيمبي وفي رصيده 4 نقاط يحتل بهم المركز الأخير في المجموعة الأولى، وعلى مدار 4 مباريات سابقة خاضها الفريق السماوي في دور المجموعات حقق الفريق فوز وحيد وتعادل مباراة، مقابل هزيمتين

وعلى الجهة الأخرى، يتصدر فريق مازيمبي المجموعة برصيد 7 نقاط، حصدهم الفريق على مدار 4 جولات بواقع انتصارين وتعادل وحيد وخسارة واحدة.

ويتطلع فريق بيراميدز لتحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام مازيمبي، للتمسك بفرصته في التأهل إلى الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، إدارة مباراة بيراميدز ومازيمبي طاقم حكام من كينيا بقيادة الحكم بيتر كاماكو، ويعاونه مواطنه جيلبيرت شيريو الحكم المساعد الأول، وستيفن ييمبي الحكم المساعد الثاني، وبروك فيليب الحكم الرابع.

ويراقب المباراة بشير ولد العرب من دولة الصومال، ويراقب طاقم الحكام صلاح أحمد محمد من السودان، والمنسق العام كريستوفر سوميا بامبا من مالاوي.

مقالات ذات صلة

الجيش الروسي يعلن هزيمة قوات “آزوف” في محور كراسنوليمانسكي

admin

ظهور جديد لقائد الجيش السوداني بين قواته في الخرطوم

admin

تعرف علي مواعيد عرض قلبي اطمأن 2023 في الموسم السادس.. أعرف القنوات الناقلة

admin