الشعلة

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي.. والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نظيره الخليج، في اللقاء الذي يجمع كلا الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفًا على نظيره الخليج، في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الجمعة، على أرضية ستاد الأمير محمد بن فهد، لحساب الجولة السابعة والعشرين من جولات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج

ومن المنتظر أن تُذاع مباراة الهلال المقبلة أمام الخليج، عبر قناة ssc sport 1، بصوت المعلقين مشاري القرني وحاتم بطيشة وعبد العزيز الزيد، وذلك بجانب نقل المباراة عبر منصة شاهد في أي بي، وذلك بسبب امتلاك الشبكة السعودية، حقوق بث دوري روشن بشكل حصري.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى تحقيق الفوز في المباراة أمام نادي الخليج صاحب الأرض والجمهور، من أجل قطع شوط كبير في طريق حصد لقب الدوري السعودي، واستعادته بعدما خطفه نادي اتحاد جدة في الموسم الماضي.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الخليج الذي يلعب له المصري محمد شريف لاعب منتخب مصر، إلى تحقيق الفوز أو أي نتيجة إيجابية يعطل بها صاحب صدارة البطولة، ومن أجل الاقتراب من المربع الذهبي حال اقتناص النقاط الثلاثة.

ويحتل فريق الكرة الأول بنادي الهلال، صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 74 نقطة، في حين يأتي فريق الخليج في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

مقالات ذات صلة

الأهلي يتقدم بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد رئيس الزمالك وقناته

admin

بعد قرار المحكمة بالتفتيش.. نادى برشلونة يواجه خطر إيقاف نشاطه

admin

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد خيتافي

admin