الشعلة

موعد مباراة المغرب المقبلة في كأس العالم بعد الفوز على البرتغال

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة المغرب المقبلة في كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب البرتغال والتأهل إلى نصف نهائي المونديال المقام في قطر وحتى 18 ديسمبر الجاري.

وحقق منتخب المغرب الفوز على نظيره البرتغالي بهدف نظيف أحرزه يوسف النصيري، ليواصل تفوقه وتألقه في البطولة، ويُحقق الفوز الثالث في البطولة، والفوز الرابع باحتساب الانتصار على إسبانيا في دور الستة عشر من خلال ركلات الترجيح.

ونقدم لكم، موعد مباراة المغرب المقبلة، في كأس العالم 2022، ومنافس المغرب المحتمل في المربع الذهبي، وذلك من خلال التقرير التالي:-

موعد مباراة المغرب المقبلة في كأس العالم 2022

ومن المقرر، أن تُقام مباراة المغرب المقبلة في كأس العالم 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 ديسمبر الجاري.

وينتظر منتخب المغرب بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، الفائز من مواجهة إنجلترا وفرنسا، التي تُعد أخر مواجهات الدور ربع النهائي والتي تُقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

وحقق منتخب كرواتيا تأهلًا مثيرًا على حساب نظيره البرازيلي عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، ليواجه نظيره منتخب الأرجنتين، الذي فاز بدوره هو الآخر على منتخب هولندا من خلال ركلات الجزاء الترجيحية.

وحجز منتخب المغرب مقعده في الدور نصف النهائي كثالث المتأهلين إلى المربع الذهبي، بعد الفوز على نظيره البرتغالي بهدف نظيف، حيث بات أول منتخب يتأهل من الدور ربع النهائي بالفوز في الوقت الأصلي.

أرقام قياسية لمنتخب المغرب ووليد الركراكي

وبات منتخب المغرب، أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، ليتجاوز إنجاز منتخبات السنغال والكاميرون وغانا التي تأهلت إلى ربع النهائي في نسخ سابقة.

كما بات وليد الركراكي أول مدرب عربي وإفريقي يصعد بمنتخب إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، في مهمته الأولى مع منتخب أسود الأطلس.

وبات منتخب المغرب أقوى خط دفاع في بطولة كأس العالم 2022، حيث لم تستقبل شباكه سوى هدف وحيد في 5 مباريات، فيما أصبح منتخب المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يضمن خوض 7 مباريات كاملة في كأس العالم خلال نسخة واحدة، وهو أكبر عدد ممكن من المباريات.

مقالات ذات صلة

شروط شراء لحم عيد الأضحى .. وطرق التأكد من سلامتها وجودتها

admin

16 قتيلًا حصيلة ضحايا حريق غابات بدولة تشيلي

admin

زلزال مدمر يضرب 4 محافظات خلال ساعات.. تعليق عاجل من البحوث الفلكية

admin