الشعلة

موعد مباراة المصري والاتحاد في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

تُقام اليوم الخميس، مباراة المصري والاتحاد، التي تجمع كلا الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، التي عادت للانطلاق بعد التوقف الدولي.

موعد مباراة المصري والاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة المصري والاتحاد، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، على أرضية ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من جولات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والاتحاد

ومن المنتظر أن تُقام مباراة المصري والاتحاد السكندري، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق محمد عفيفي، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز بشكل حصري.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بقيادة مدربه علي ماهر، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل مواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، التي خطفها على حساب إنبي.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه طارق العشري إلى تحقيق الفوز على المصري، من أجل إيقاف انتصارات الأخير، بجانب خطف النقاط الثلاثة لتقاسم الصدارة مع النادي البورسعيدي، حيث سيصل زعيم الثغر إلى نفس عدد نقاطه حال الانتصار.

ترتيب المصري والاتحاد في الدوري الممتاز

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة جمعها من 14 مباراة، في حين يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع في جدول الترتيب بعد حصده 24 نقطة من نفس عدد المباريات.

مقالات ذات صلة

«سيدات يد الأهلي» يواجه الشمس في الدوري

admin

زياش والنصيري يقودان هجوم المغرب أمام فرنسا في كأس العالم قطر 2022

admin

نهاية جدل “رحيل رونالدو” عن مانشستر يونايتد..

admin