الشعلة

موعد مباراة الداخلية وغزل المحلة والقنوات الناقلة

يستقبل فريق الداخلية نظيره غزل المحلة فى الثالثة عصر اليوم، الاثنين، فى مباراة مثيرة باستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، في اطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.   وتوقف رصيد فريق غزل المحلة بعد خسارته على أرضه مؤخرا من أسوان عند النقطة 27 محتلا المركز السابع، بينما يحل فريق الداخلية في الترتيب الرابع عشر برصيد 17 نقطة.   ويعاني فريق الداخلية من غياب مدافعي الفريق محمد نجيب بسبب الإصابة ، وأحمد عبد الرسول بسبب الإيقاف بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام الاهلي والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

موعد مباراة الداخلية وغزل المحلة

يمكنك متابعة ومشاهدة  مباراة الداخلية وغزل المحلة اليوم الإثنين الموافق السادس من شهر مارس من عام ٢٠٢٣ والتي من المنتظر أن يطلق حكم المباراة صافرة بدايتها في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت المغرب وتونس والساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين وليبيا والساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والبحرين والكويت والعراق وقطر والساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.

التشكيل المتوقع لفريق الداخلية

يستعد فريق الداخلية لخوض مباراة قوية أمام فريق غزل المحلة بهدف تحقيق الفوز والانتصار بالمباراة ومن المتوقع أن يشارك في هذه المواجهة مع فريق غزل المحلة كل من مصطفى فوزي وآلان كيامبادي لاعب خط الدفاع واللاعب سمير فكري.

التشكيل المتوقع لفريق غزل المحلة

يأمل فريق غزل المحلة في زيادة عدد نقاطه والتقدم لمركز أفضل مما هو عليه خلال مواجهته مع فريق الداخلية والتي من المتوقع أن يشارك بها كل من أحمد الشيخ وإيهاب سمير وجبريال أوريك.

القنوات الناقلة لمباراة الداخلية وغزل المحلة

يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة الداخلية وغزل المحلة اليوم الإثنين من خلال قنوات أون تايم سبورت الرياضية التي تعرض جميع مباريات الدوري المصري بشكل حصري.

معلق مباراة الداخلية وغزل المحلة

يستضيف ملعب استاد السويس الجديد مباراة فريقي الداخلية وغزل المحلة التي تقام اليوم الإثنين وقد يمكنك متابعتها حصريًا على قنوات أون تايم سبورت الرياضية التي لم تحدد اسم معلق المباراة حتى الوقت الحالي.

ترتيب الفريقين الداخلية وغزل المحلة في  الدوري المصري

ويتصدر النادي الأهلي جدول مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة، وفي المركز الثاني بيراميدز برصيد 39 نقطة، وثالثاً يأتي فريق فيوتشر برصيد 39 نقطة أيضاً، ويحل الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، والزمالك فى المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

وكان مسئولو نادي الداخلية قد قرروا صرف مكافآت إجادة للاعبين عقب التعادل مع النادي الأهلي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري، وذلك بعد الاداء المتميز للاعبين وادراك التعادل في اللحظات الأخيرة والفريق كان ناقص عدديا بعد طرد أحمد عبد الرسول في الدقيقة 80 من المباراة.   وفى المقابل، قرر مجلس ادارة نادي غزل المحلة خصم 50  ألف جنيه من كل لاعب في الفريق بعد الخسارة من أسوان بهدفين مقابل هدف في الحولة العشرين ببطولة الدوري، بالإضافة الي سلسلة النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

«إيقاف وغرامة 50 ألف جنيه».. عقوبة مرتضى منصور بعد شكوى الأهلي

admin

تفاصيل حملة “وقف الأم” التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد

admin

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يعلن حاجته لموظفين جدد.. تعرف علي الشروط والمستندات المطلوبة وكيفية التقديم

admin