الشعلة

موعد مباراة الأهلي وجولدن بولز الصيني في كأس العالم للأندية لكرة السلة انتركونتننتال

يلعب الأهلي مع تشيجيانج جولدن بولز الصيني، صباح اليوم الاحد، على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في سنغافورة، في الفترة من 21-24 سبتمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي وجولدن بولز الصيني

يلتقي فريق سلة الأهلي مع نظيره جولدن بولز الصيني، في العاشرة من صباح اليوم الأحد، في اخر مواجهات المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة “انتركونتننتال”.

 

ويحلم لاعبي فريق سلة الأهلي حصد الميدالية البرونزية وتحقيق إنجاز غير مسبوق للفرق على المستوى العربي والافريقي والمصري، قبل العودة إلى مصر والتوجه بعدها إلى قطر للمشاركة في البطولة العربية بالدوحة.

نتائج سلة الأهلي في كأس العالم للأندية

احتل  فريق سلة الأهلي المركز الثاني بالمجموعة الأولى، بعد فوزه في المباراة الأولى على نظيره فريق اجنايت الأمريكي، والخسارة أمام فريق فرانكا البرازيلي، الذي تصدر المجموعة بالفوز في مباراتين بالمجموعة.

جولدن بولز الصيني وصيفا للمجموعة الأولى

يلعب فريق جولدن بولز  مباراة اليوم بعدما  خسر أمام نظيره تليكوم باسكتس بون الألماني بنتيجة 111-50،  في مباراة متوسطة المستوى من الفريق الصيني، التي أقيمت أمس السبت.

قائمة سلة الأهلي

ضمت قائمة سلة الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية لكرة السلة كل من، سيف سمير، الأمريكي نوريس كول، التونسي عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، النيجيري مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى المكاوي “كيجو”، يوسف المعداوي، أحمد مهيب.

مقالات ذات صلة

الأرصاد تكشف حالة الطقس من الغد حتى ثاني أيام عيد الأضحى

admin

نداء أممي لجمع مليار دولار لمنكوبي الزلزال في تركيا

admin

تعرف علي أفضل سيارة مستعملة للمبتدئين في مصر.. وأهم النصائح عند شرائها

admin