رياضة

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال

تنتظر الجماهير مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال، عقب انتصار الفريق الإماراتي على حساب أوكلاند سيتي النيوزيلندي في مباراة الافتتاح.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال، يوم 29 أكتوبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال

وستنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، المالك والناقل الحصري لمباريات كأس الإنتركونتيننتال في مصر والشرق الأوسط.

فيفا يعلن تفاصيل بطولة كأس الإنتركونتيننتال

وفي بيان رسمي، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تفاصيل بطولة كأس الإنتركونتيننتال، وجاء في البيان: ستكون الألقاب على المحك اعتبارًا من المباراة الثانية، عندما يلتقي الفائزين من تصفيات كأس إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ مع بطل دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 الأهلي في القاهرة، يوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 للتنافس على كأس إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.

وأضاف البيان: وستقام المباراة الثالثة، التي يطلق عليها رسميًا اسم ديربي الأمريكتين، يوم الأربعاء 11 ديسمبر 2024 وستشهد تتويج باتشوكا بطل كأس أبطال الكونكاكاف 2024 وبطل كأس ليبرتادوريس 2024 في اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، والذي سيتم تأكيده في 30 نوفمبر 2024.

وأردف: وفي يوم السبت 14 ديسمبر 2024، سيلتقي الفائزان في المباراتين 2 و3 في المباراة 4 للتنافس على كأس التحدي ومكان في النهائي.

واختتم البيان الرسمي لـ فيفا: في 18 ديسمبر 2024، اليوم الوطني لدولة قطر والذكرى السنوية الثانية لمباراة نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، سيواجه أبطال كأس التحدي، ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا 2023-2024، في نهائي كأس إنتركونتيننتال FIFA (المباراة 5).

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button