رياضة

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة في الدوري

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة في الدوري، التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات المسابقة المحلية للموسم الحالي.

ويواجه الأهلي نظيره البنك الأهلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، للموسم الحالي.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، خلال مباراته أمام البنك الأهلي، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتاج الفريق الأحمر، لحصد 7 نقاط خلال مبارياته الست المتبقية للأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، لحصد لقب الدوري للموسم الحالي.

حيث سبق وحقق فريق البنك الأهلي الفوز على حساب نظيره الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الأول من مباريات مسابقة الدوري الممتاز برباعية مقابل ثلاث أهداف.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة في الدوري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري

فيما تذاع مباراة الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمنافسات مسابقة الدوري الممتاز، حيث تذاع المواجهة عبر فضائية أون تايم سبورتس 1.

مركز الأهلي والبنك الأهلي في جدول ترتيب الدوري

ويأتي فريق الأهلي في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز في المركز الأول برصيد 72 نقطة، جمعهم من 28 مباراة أخرها الفوز على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف.

فيما يحتل فريق البنك الأهلي الثاني عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعد تعادله الأخير أمام الاتحاد السكندري سلبيًا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button