الشعلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد الليبي بالبطولة العربية لكرة السلة

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد الليبي، مساء اليوم الأثنين، من منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة العربية المقامة في قطر خلال الفترة من 1 أكتوبر حتى 12 من الشهر ذاته.

 

ويخوض فريق سلة الأهلي ثاني مبارياته أمام فريق الاتحاد الليبي، في تمام الساعة 4:30 مساء اليوم الأثنين، ضمن لقاءات المجموعة الرابعة بعدما نجح وتخطى نظيره فريق دجلة الجامعة العراقي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد.

 

القناة الناقلة لمباراة سلة الأهلي والاتحاد الليبي

تنقل قناة أبو ظبي الرياضية أحداث البطولة العربية لكرة السلة، وتبث القناة المباراة التي تجمع بين الأهلي والاتحاد الليبي، ويمكن لمتابعي فريق السلة بالنادي الأهلي متابعة القناة أيضا عبر القناة الرسمية للاتحاد العربي لكرة السلة على يوتيوب بالإضافة إلى الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نتيجة مباراة الأهلي ودجلة العراقي

واستهل فريق السلة بالنادي الأهلي مشواره في البطولة العربية للأندية، بتحقيق الفوز على نظيره فريق دجلة الجامعة العراقي، في أولى مباريات الفريقين بالدور التمهيدي للبطولة بعد أداء مميزا وقوي للأهلي ليحسمها لصالحة بنتيجة 92-77.

قائمة سلة الأهلي للبطولة العربية لكرة السلة

ويعتمد أوجستي بوش المدير الفني لفريق السلة بالنادي الأهلي على قائمة مكونه من سيف سمير، عمرو الجندي، عمرو زهران، مروان سرحان، يوسف المعداوي، مصطفى كيجو، نوريس كول، محمد أبو النصر، إيهاب أمين، عمر عرابي، أحمد مهيب، مؤمن خيري، عمر عبادة، مايكل فاكوادي.

مقالات ذات صلة

عمرو دياب يطرح أغنيته الحلفة بالتزامن مع عيد الفطر

admin

صافرات الإنذار تدوي في جميع أنحاء أوكرانيا جراء قصف روسي

admin

مصمم أكشن جعفر العمدة يكشف كواليس مشهد ملاحقة جعفر ل بلال شامة

admin