أخبار عاجلةرياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز.. والقنوات الناقلة

أغلق النادي الأهلي صفحة بيراميدز بعد أن فاز عليه في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما على ستاد الدفاع الجوي في الجولة الـ31 كم عمر بطولة الدوري المصري، والتي انتهت بنتيجة هدف نظيف لصالح المارد الأحمر.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حاليًا إلى مواجهة نظيره فريق المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري، تقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية ببث مباشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، وحددت قناة أون تايم سبورت 1 لإذاعة مباراة الأهلي والمصري القادمة، بتعليق المعلق الرياضي محمد الكواليني.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

يواصل الأهلي ملاحقة بيراميدز لخطف التصدر، وأصبح ذلك ليس صعبا على المارد الأحمر بعد الفوز على المنافس في المباراتين التي جمعت بينهم، ليرفع الأهلي رصيده إلى 66 نقطة، ويتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 21 لقاء، وتعادل 3، وتلقى الهزيمة مرتين.

وتوقف رصيد بيراميدز عند النقطة الـ68، ولكنه مازال يحتل صدارة الجدول، وخاض حتى الأن 28 مباراة، فاز في 21، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر في 3 لقاءات.

وعلي الجانب الأخر يحتل المصري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة، فاز في 15، وتعادل في 7، وخسر في 8 مباريات.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button