أخبار عاجلةفن ومنوعات

موعد عرض مسلسل «انترفيو» للفنانة رنا رئيس

تصدر مسلسل انترفيو الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس تريند محرك البحث جوجل بعد طرح منصة شاهد البرومو الأول له، والذي حظى على تفاعل كبير بسبب أحداثه المشوقة وظهور رنا رئيس بأكثر من شخصية في العمل.

موعد عرض مسلسل انترفيو للفنانة رنا رئيس

العمل سيعرض على منصة شاهد اليوم الأربعاء وهو متكون من 10 حلقات وتدور أحداثه حول علاقة حب تجمع ياسمين رئيس وخالد شباط ولكن تلك العلاقة باءت بالفشل بسبب بعض الخلافات بين الطرفين ومن هنا تتوالى الأحداث وتتصاعد لتحمل مفاجآت عدة.

والمسلسل يشارك فية نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم الفنان ياسمين رئيس، ميدو عادل و خالد شباط وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ، نور بدر العمل إخراج أحمد خالد أمين.

رنا رئيس عن فترة انفصالها

تحدثت الفنانة رنا رئيس عن فترة انفصالها عن خطيبها في تصريحات تليفزيونية سابقة،  وذلك بعد خطوبة دامت 9 أشهر، مؤكدة أنها كانت سعيدة به وقت خطوبتها، وبعد انفصالها عنه شعرت بالحزن، وأشارت إلى أن سبب الخلاف كان بسبب خلافات شخصية في الأراء ظهرت خلال فترة الخطوبة، معلقة: أكيد بننجرح لأن إحنا أشخاص حقيقيين، وفي الآخر إحنا بشر، بنعيش التجربة بكل حالتها”.

وأضافت: وأضافت رنا رئيس: لما ارتبطنا أنا ويسري علي،  كنت مبسوطة، ولما انفصلنا زعلت، والانفصال تم بسبب خلاف في الشخصية مكنش باين وظهر بعد الخطوبة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button