فن ومنوعات

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 على cbc.. للمرة الثانية

نجح مسلسل الكبير أوي 8 حين عرض لأول مرة خلال دراما رمضان 2024، ولذلك سيتم العرض الثاني لـ مسلسل الكبير أوي 8 على قناة cbc بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد، وينتظر الجمهور العرض الثاني من مسلسل الكبير اوى 8.

للمرة الثانية.. عرض مسلسل الكبير أوي 8 على cbc

يعرض مسلسل الكبير أوي 8 للمرة الثانية على شاشة قناة cbc، بعد النجاح الذي حققه حين عرض في دراما رمضان 2024،  محققًا أعلى نسب مشاهدة طوال فترة عرضه.

عرض مسلسل الكبير اوى 8 على cbc

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 على cbc

من جهة أخرى، كشفت قناة cbc موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي، ومن المقرر أن يعرض مسلسل الكبير أوي 8 في تمام الساعة 8 مساءً، ويعرض في الإعادة تمام الساعة 3 فجرًا، كما تعرض الإعادة لـ مسلسل الكبير أوي 8 على cbc في تمام الساعة الواحدة ظهرًا باليوم التالي.

 مسلسل الكبير اوى 8 على cbc

 

في حين يعرض مسلسل الكبير أوي 8 على cbc دراما في تمام الساعة 11 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 9 صباحًا والـ 3 عصرًا.

أبطال مسلسل الكبير اوى 8

ومن جهة أخرى، شارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 8  كل من أحمد مكي، رحمة أحمد، حاتم صلاح، محمد سلام، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم أمينة خليل، شيماء سيف، محمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير اوى 8

قصة مسلسل الكبير اوى 8

تدور أحداث مسلسل الكبير اوى 8 في إطار اجتماعي كوميدي، واستكمالًا لسلسلة مسلسل الكبير اوى الـ 7 أجزاء، حول حزلقوم شقيق الكبير أوي الذي بتورط في سرقة أحد البنوك، ويضطر الكبير أوي ضمن أحداث مسلسل الكبير اوى 8 أن يهتم بمشاكل أهل قرية المزاريطة.

وقد حقق مسلسل الكبير اوى 8 نجاحًا كبيرًا متصدرًا قائمة الأعلى نسبة مشاهدة طوال شهر رمضان وتكون مسلسل الكبير اوى 8 من 30 حلقة، ومصير الجزء التاسع من مسلسل الكبير اوي لم يحدد حتى الآن.

وقد حصد مسلسل الكبير اوى 8 على إشادات من قبل الجمهور، وخاصةً حفاظه على مستوى نجاحه على مدار 8 أجزاء.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button