فن ومنوعات

موعد جنازة الفنان أحمد فرحات

تشيع جنازة الفنان الراحل أحمد فرحات بعد صلاة الظهر غدًا الاثنين من مسجد عمرو بن العاص، حسمبا كشف أحد أقارب الفنان في تصريحات لـ القاهرة 24، ومن المقرر أن تحدد الأسرة موعد العزاء بعد دفنه.

وتوفي أحمد فرحات في مستشفى القوات المسلحة بغرفة رعاية الكلى وفي انتظار استخراج تصريح الدفن له.

ورحل أحمد فرحات عن عالمنا منذ قليل عن عمر ناهز 74 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية إذ كان يعاني من مشاكل في الكلى والغدة.
وسبق أن كشف زوجة أحمد فرحات تطورات حالته الصحية ، وقالت إن الحالة غير مستقرة، وأن الفنان فقد الوعي وفقد القدرة على الحديث وطالبت بالدعاء له.

وقبل أيام قليلة نقل الفنان أحمد فرحات إلى المستشفى وتم حجزه بغرفة الرعاية المركزة، وقالت زوجته: تعب فجأة ورحنا به المستشفى بسبب أنه مش قادر يقف على رجله، والدكتور اكتشف أن عنده مشكلة في الكلى والغدة، وهي حاليًا في رعاية زراعة الكبد والكلى.

وفي شهر أبريل الماضي، كان أحمد فرحات يعاني من وعكة صحية أخرى، حيث نقل على إثرها إلى المستشفى حيث أصيب بجلطة دماغية استدعت نقله للمستشفى وخضوعه لمجموعة فحوصات.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فرحات حقق شهر ة واسعة في طفولته وكان من أبرز الوجوه حيث شارك في مجموعة كبيرة ومهمة من الأفلام وهو طفل منها فيلم سر طاقية الإخفاء، الذي عُرض عام 1959، بطولة الفنان توفيق الدقن، وفيلم مجرم في إجازة، وشارع الحب، وكهرمان، وشمس لا تغيب، وبين الأطلال، ونهر الحب، وغيرها.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button