أخبار عاجلةتقاريرتوب ستوري

موعد امتحانات نصف العام 2025 لطلاب المرحلة الابتدائية

يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم في الوقت الحالي عن موعد امتحانات نصف العام 2025 للمرحلة الابتدائية حتى يكونوا على علم به من أجل مراجعة المواد الدراسية بشكل جيد دون قلق أو توتر، وذلك من أجل الحصول على درجات مرتفعة.

موعد امتحانات نصف العام الدراسي 2025

وننشر لكم، موعد امتحانات نصف العام 2025 للمرحلة الابتدائية في السطور التالية، والتي جاءت كالتالي:

من المقرر أن تبدأ امتحانات نصف العام 2025 لطلاب الشهادة الابتدائية يوم 11 يناير المقبل، وفقًا للخريطة الزمنية المعلنة بشأن العام الدراسي الجديد 2024-2025 من قبل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وفي وقت سابق، استقبل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، الطالب علي حمادة محمود، الطالب بالصف السادس الابتدائي بمدرسة ذات النطاقين بصفط اللبن بمحافظة الجيزة الذي تم تداول فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يبيع بعض المنتجات داخل إحدى محطات المترو بعد انتهاء اليوم الدراسي، وذلك لدعمه تقديرًا له لمحاولته مساعدة أسرته.

ودار حوار أبوي بين الوزير والطالب علي، إذ أشاد باجتهاده في المدرسة ومحاولته مساعدة أسرته وشقيقه الأصغر الذي يتلقى علاجا بمستشفى سرطان الأطفال 57357.

ووجه الوزير بإعفاء الطالب من المصروفات الدراسية لحين إتمامه مرحلة التعليم قبل الجامعي، فضلًا عن توجيه مديرية التعليم بالجيزة بمتابعته دراسيًا داخل المدرسة وتقديم جميع أوجه الدعم الدراسية اللازمة له نظرًا لاجتهاده في الدراسة، كما وجه أيضا بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي لإجراء بحث اجتماعي للأسرة لتقديم كل أوجه الدعم لهم.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button