الشعلة

موعد الاختبارات التمهيدية لمسابقة خطباء المكافأة الجدد على بند التحسين

أعلنت وزارة الأوقاف أسماء ومواعيد الاختبارات التمهيدية بجميع المديريات الإقليمية للمتقدمين لمسابقة خطباء المكافأة الجدد على بند التحسين من خريجي الأزهر الشريف (دفعة مايو 2022م) من الكليات الأزهرية التالية:(الدعوة ، وأصول الدين ، والشريعة ، والدراسات الإسلامية ، واللغة العربية ، واللغات والترجمة ، والتربية “لغة عربية – دراسات إسلامية” ، والقرآن الكريم ، والإعلام).

وأكدت وزارة الأوقاف على أن الاختبار سيتم شفويًّا بالمديريات الإقليمية فعلى الراغبين ممن تنطبق عليهم شروط الإعلان من السادة الآتية أسماؤهم التوجه إلى مقارّ مديريات الأوقاف التابعين لها، في تمام الساعة العاشرة صباحًا حسب المواعيد المقررة بالجداول؛ لحضور الاختبارات الشفوية الأولية.

 

حيث يتم تصعيد من يجتاز الاختبار منهم بنجاح لأداء الاختبار المركزي بديوان عام الوزارة، أو الاختبار المركزي الذي تجرية الوزارة بالمديرية حسب الأحوال والأعداد، ومع كل منهم بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية ، وصورة من المؤهل الدراسي مع الاطلاع على الأصل، مع تحمل كل منهم لما يترتب على تسجيل أي بيانات غير صحيحة.

 

ونبهت الأوقاف على كل مدير مديرية التأكد من انطباق شروط الإعلان على المتقدم، على أن توافى الإدارة العامة للإرشاد ونشر الدعوة بنتيجة الاختبارات في موعد أقصاه الاثنين 24/10/2022م لمراجعة الأسماء اضغط هنا 

مقالات ذات صلة

دراسة:المتعافون من(كوفيد 19) يصبح لديهم مناعة واسعة لمدة 8 أشهر

admin

نفاذ الأدوية تماما.. كارثة صحية خطيرة تهدد المستشفيات في فلسطين

admin

مقتل 14 شخصاً بينهم أمريكيَين في تحطم طائرة بالبرازيل

admin