أخبار عاجلةالخطاب الإلهيتوب ستوري

موعد الإعلان عن المقبولين لوظائف عمال مسجد بوزارة الأوقاف

موعد المقبولين لوظائف عمال مسجد بوزارة الأوقاف, يتساءل المتقدمين لوظيفة عمال مسجد بوزارة الأوقاف عن موعد المقبولين مبدئيا ومواعيد عقد الامتحانات لهم .

ومن المقرر ان يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والادارة المقبولين مبدئيا وموعد الامتحان للمتقدمين لشغل 1000 وظيفة عامل لاحقًا.

وأتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم، الاستعلام عن القبول المبدئي وموعد الإمتحان الإلكتروني للمتقدمين لشغل عدد 1000 وظيفة إمام ومدرس وخطيب بموازنة وزارة الأوقاف والمديريات التابعة لها بجميع محافظات الجمهورية.

واتاح الجهاز الاستعلام عن اسماء المقبولين لوظائف إمام ومدرس وخطيب بموازنة وزارة الأوقاف وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز.

مواعيد الامتحان الالكتروني

ومن المقرر أن يجري الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الامتحانات في الفترة من 16 إلى 28 نوفمبر القادم بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

وظائف عمال مسجد بوزارة الاوقاف

يذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ينشر إعلان المسابقات للوظائف على بوابة الوظائف الحكومية والتي تعد الآلية الحكومية الوحيدة لنشر الإعلانات في الجهاز الإداري للدولة، ويأتي الإعلان على البوابة في إطار الالتزام بالقواعد والنصوص التي تضمنها الدستور من إلتزام الدولة بتحقيق تكافؤ الفرص بين جميع المواطنين.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button