الشعلة

موعد اجازه عيد الميلاد المجيد 2023 للقطاع العام والخاص.. بهذا التوقيت

زاد البحث الساعات الماضية، عن موعد اجازه عيد الميلاد المجيد 2023 للقطاع العام والخاص، تزامنا مع قرب الاحتفال بالعيد مع بدء الشهر الحالي، ونرصد الآن موعد الإجازة حسب ما تم الإعلان عنها رسميا.

موعد اجازه عيد الميلاد المجيد 2023 للقطاع العام

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرار بأن يكون يوم الأحد المقبل الموافق 8 يناير 2023، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد، بدل من يوم السبت الموافق 7 يناير.

كما تكون تلك الإجازة للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص.

موعد اجازه عيد الميلاد المجيد 2023 للقطاع الخاص

وفي نفس السياق، فقد أعلن وزير القوى العاملة، حسن شحاتة، عن موعد إجازة القطاع الخاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد، والذي يصادف يوم السبت المقبل الموافق 7 يناير الحالي.

وأوضح حسن شحاتة، بأن العاملين في القطاع الخاص سيحصلون على إجازة يوم الأحد المقبل الموافق 8 يناير 2023، وتكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

ويكون ذلك في إطار الحرص على توحيد موعد الإجازات الرسمية لجميع العاملين بقطاعات الدولة المتنوعة، وذلك في ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2023.

وأضاف أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ولكن يستحق العامل في هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم، مثلي هذا الأجر.

مقالات ذات صلة

برواتب تصل لـ 5000 جنيه.. القوى العاملة بالوادي الجديد تعلن عن ؤظائف خالية “التفاصيل”

admin

فنلندا تسمح بتصدير معدات عسكرية إلى تركيا لأول مرة منذ 2019

admin

أبطال من مصر.. المشهد الحقيقي والسيرة الذاتية لأبطال موقعة كمين البرث

admin