أخبار عاجلةتوب ستوريرياضة

مودرن سبورت يطلق اسم أحمد رفعت على غرف خلع ملابس اللاعبين

علمنا، أن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، قرر إطلاق اسم الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق ومنتخب مصر السابق، على غرف خلع ملابس اللاعبين تكريمًا لاسمه.

مودرن سبورت يطلق اسم أحمد رفعت على غرف خلع ملابس اللاعبين

وأكدت مصادر داخل نادي مودرن سبورت لـ القاهرة 24، أن إدارة النادي قررت إطلاق اسم أحمد رفعت على غرف خلع ملابس اللاعبين، في المبني الجديد الخاص بالنادي في استاد القاهرة.

وتابعت المصادر، أن إدارة مودرن سبورت أنشأت مبنى جديدا داخل هيئة استاد القاهرة، يحتوي على غرف لخلع ملابس اللاعبين، بالإضافة إلى صالة جيمازيوم.

ورحل أحمد رفعت عن عالمنا مطلع يوليو الماضي، عقب صراع طويل مع المرض بعد توقف قلبه خلال مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

مودرن سبورت يكشف تشكيل مجلس إدارة النادي

وكان مجلس إدارة مودرن سبورت، كشف تشكيل مجلس إدارة النادي الجديد، والذي يضم كلا من: الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس الإدارة، الدكتور طوسون دعبس نائب رئيس مجلس الإدارة، أحمد عبد الجواد أمين الصندوق، وأعضاء مجلس إدارة كلا من أيمن منصور- إسلام صادق – سمير عثمان، والثنائي  ماهر جنينة  ومحمد فتحي عضوان تحت السن.

كما قرر مجلس الإدارة تعيين الإعلامي محمد الليثي متحدثًا رسميًا للنادي، وكل من نهاد حجاج محمد رشوان مستشارين قانونيين، بعد أن اجتمع مجلس إدارة نادي مودرن سبورت لمناقشة العديد من الملفات ومناقشة خطط النادي الفترة المقبلة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button