الشعلة

مواعيد مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصرى الممتاز

الدوري الممتاز، تنطلق بعد غد الإثنين مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز في نسختها الحالية للموسم الكروي 2022 – 2023.

مباريات الاثنين 19 ديسمبر 

يشهد اليوم الأول لافتتاح مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، الإثنين المقبل، إقامة 4 مباريات على النحو التالي:

سيراميكا كليوباترا مع الداخلية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 2:45 مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب إستاد القاهرة الدولي.

 

فيوتشر مع غزل المحلة، وتنطلق المباراة تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب السلام.

 

سموحة مع الاتحاد السكندري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام على ملعب إستاد الإسكندرية الدولي.

 

بيراميدز مع أسوان، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيفها إستاد 30 يونيو “الدفاع الجوي” ملعب نادي بيراميدز.

الزمالك يستعد لمواجهة حرس الحدود بالدوري

مباريات الثلاثاء 20 ديسمبر 

وتستأنف مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، في اليوم التالي الثلاثاء 20 ديسمبر، ويشهد أربع لقاءات أيضًا على النحو التالي:

إنبي مع الإسماعيلي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 2:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام على ملعب إستاد بتروسبورت.

طلائع الجيش مع البنك الأهلي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيفها إستاد جهاز الرياضة العسكري بمصر الجديدة.

الأهلي مع فاركو، وتنطلق المباراة تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام على ملعب إستاد الإسكندرية الدولي.

الزمالك مع حرس الحدود، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة وتقام على ملعب إستاد القاهرة.

 

مباريات الأربعاء 21 ديسمبر

ويسدل الستار على منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، يوم الأربعاء المقبل 21 ديسمبر الجاري، والذي يشهد مباراة واحدة هي:

المصري مع المقاولون العرب، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام على ملعب إستاد السويس الجديد.

الأهلي يتصدر الدوري

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد انتهاء الجولة السابعة وقبل بداية الجولة الثامنة للبطولة المقرر انطلاقها بعد غد الإثنين.

 

ويحتل الأهلي قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة جمعها في 7 مواجهات، حيث فاز في 6 مباريات، قبل أن يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام فيوتشر بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة بإستاد السلام.

 

ويأتي في المركز الثاني خلف الأهلي غريمه التقليدي الزمالك برصيد 17 نقطة جمعها في 7 مواجهات أيضا، إلا أن الزمالك حقق الفوز في 5 مباريات، بينما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

مواجهتا الأهلي والزمالك في الجولة الثامنة

ويلتقي الأهلي في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري أمام نظيره فاركو، ويستضيفها إستاد الإسكندرية، أما الزمالك فيدخل مواجهة قد تكون أسهل نسبيا عندما يلاقي حرس الحدود بإستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اسعار العملات أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 29-2-2024

admin

الثلاثاء.. وزيرة الثقافة تعلن أسماء الفائزين بجائزة المبدع الصغير

admin

البريد يزف بشرى لأصحاب المعاشات خلال أيام.. أعرف التفاصيل

admin