الشعلة

مهرجان المسرح العربي يكرم المؤلف محمد صلاح العزب في دورته الـ 39 | فيديو

أعرب السيناريست محمد صلاح العزب، عن سعادته البالغة بتكريمه من مهرجان المسرح العربي في دورته الـ 39، والتي أقيمت منذ قليل على خشبة مسرح معهد الفنون المسرحية بأكاديمية الفنون بالهرم، ضمن فعاليات المهرجان.

ونشر السيناريست محمد صلاح العزب، فيديو تكريمه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليه: تكريم المعهد العالي للفنون المسرحية ومهرجان المسرح العربي.

 

آخر أعمال محمد صلاح العزب

وعرض للمؤلف محمد صلاح العزب مسلسل بعنوان سفاح الجيزة، بطولة الفنان أحمد فهمي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على المستوى المصري والعربي، وشارك في العمل: ركين سعد، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، أحمد فهيم ضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

تفاصيل خلاف المخرج المؤلف محمد صلاح العزب وهادي الباجوري

علق المؤلف محمد صلاح العزب على تعديلات المخرج هادي الباجوري في سيناريو مسلسل سفاح الجيزة، وقال في تصريحات لـ القاهرة 24: هادي الباجوري التزم بالسيناريو في الحلقات الأولى، ولكن غيّر في آخر حلقتين، وعمل حاجات غريبة، اخترع خط كامل لزوجة المنتج عشان تمثل، اللي هي بتاعت أوبر، وهي أصلًا مش في الأحداث الحقيقية.

وأضاف محمد صلاح العزب: وجاب دكتور نفسي، وأنا طول المسلسل شارح الحالة النفسية للسفاح بشكل فني، وهو فجأة جاب ممثل عمل نفسه دكتور نفسي، وخلاه يقعد يتكلم كأنه في برنامج ويحلل نفسية السفاح بشكل مش فني على الإطلاق، وده ضايقني جدًا، أنا معنديش مشكلة تغير بس مش كده.

مقالات ذات صلة

لافتة طيبة من لاعبي الأهلي تجاه أطفال مستشفى أهل مصر

admin

مصر تستعد لإطلاق مشروعات بـ120 مليار دولار

admin

رئيس الوزراء يستقبل مبعوث الرئيس السيريلانكي والوفد المرافق له

admin