الشعلة

مهرجان القلعة 2023.. تعرف علي أبرز تصريحات أحمد جمال”صور”

أحيا النجم أحمد جمال ليلة جديدة من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 31؛ حيث قدم باقة كبيرة من ألمع أغانيه القديمة والحديثة، والتى نالت إبهار الحضور.

احمد جمال

وقدم أحمد جمال عدة أغاني لـ العندليب الراحل عبدالحليم حافظ، ومنها: “كامل الأوصاف، وعلى قد الشوق، وأى دمعة حزن لا”.

وكانت قناة الحياة الفضائية، إحدى القنوات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد عرضت بثا مباشرا لـ حفل أحمد جمال عبر منصاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الأربعاء.

 

مهرجان القلعة 2023

ومن المقرر أن تستمر فعاليات الدورة الـ31 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء 2023 لمدة 15 يوما، وتنتهى الفعاليات يوم الخميس 7 سبتمبر 2023.

وخلال المهرجان من المقرر تقديم 45 حفلا فنيا لكبار الفنانين منهم هاني شاكر ومدحت صالح وعلي الحجار وعمر خيرت ونسمة محجوب ومصطفى حجاج وغيرهم الكثير.

وتباع تذاكر الحفلات في نفس اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء عبر شباك تذاكر القلعة، ويبلغ سعر التذكرة 60 جنيها للفرد الواحد من أجل دخول حفلتين في نفس اليوم.

 

 

أحمد جمال في مهرجان القلعة

في هذا الصدد، أكد النجم أحمد جمال في تصريحات لـ الحياة، إنه يعتبر نفسه من المحظوظين الذين يتواجدون كل عام فى مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دوراته المتعددة.

وشدد على أن مهرجان القلعة كل عام يتطور عن السنة التى قبلها، متابعا: “هذا التطور الذى يشهده مهرجان القلعة يشكر عليه وزارة الثقافة، ودار الأوبرا المصرية، ووزارة السياحة”.

وتابع أحمد جمال: “سنغنى عدة أغانٍ لم نغنها قبل ذلك، حيث سنقدم أغانى شعبية وأغانى حزينة، فضلا عن عدة أغانٍ لـ النجم الكبير العندليب الراحل عبدالحليم حافظ”.

مقالات ذات صلة

ترمب “رفض الإجابة” عن الأسئلة في في التحقيق المدني

admin

بعد تأثيرها على المنازل.. الحكومة تعلن صرف تعويضات لمتضرري سيول مطروح

admin

رئيس الوزراء يصل إلى قطر على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية

admin