الشعلة

مهرجان القلعة 2023.. أجمل دويتو بين نسمة محجوب ولينا شاماميان

شاركت المطربة السورية لينا شاماميان مع النجمة الشابة نسمة محجوب “دويتو” خلال حفلهما بمهرجان القلعة؛ حيث قدما أغانى “يا غاوي هروب”، و”بالي معاك”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

مهرجان القلعة 2023

وخلال الحفل، قدمت لينا عدة أغانٍ قيِّمة، وعلى رأسها أغنية “البامية شوكتني” باللهجة المصرية؛ حيث تفاعل معها الجمهور تفاعلا كبيرا. كما قدمت المطربة لينا شاماميان أغنية بعنوان “يا ظريف الطول”، لأول مرة، ضمن حفلها بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

وعلى صعيد آخر، أكدت المطربة السورية لينا شاماميان سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، والذي يختتم أعماله اليوم الخميس بحفل الموسيقار العملاق عمر خيرت.

ووجهت، خلال لقائها مع الإعلامية أميرة العادلي على قناة الحياة الفضائية، الشكر لمصر والمصريين على احتضانها الشعب السورى، مشددة على أنها تشعر أن مصر غير أى بلد تذهب إليه.

وقبل حفلها في القلعة، نشرت لينا شاماميان فيديو عبر حسابها الرسمي على تويتر، من البروفة النهائية لحفل مهرجان القلعة.

وكتبت لينا شاماميان تعليقا على الفيديو، نصا: “من بروفات حفلة مهرجان القلعة الدولي بالقاهرة، بانتظاركم اليوم الأربعاء 6 سبتمبر الساعة 10 مساء.. كل الحب”.

وظهرت لينا في الفيديو وهي تغني أغنيتها الشهيرة “هانعيش ونشوف”، من مسلسل “إلا أنا”، والتي كانت السبب في شهرتها ونجوميتها بين الجمهور المصري.

وسبق حفل نسمة محجوب، في مهرجان القلعة، حفل المايسترو أحمد عويضة وفرقته الموسيقية، ضمن فعاليات المهرجان؛ حيث قدم عددا كبيرا من الأعمال الموسيقية التي نالت إعجاب وإبهار الجمهور.

مقالات ذات صلة

عاصفة جديدة تقترب من مصر خلال الأيام القادمة وتحذير عاجل للمواطنين

admin

الرئيس الفلسطيني يمنح السفير الكويتي نجمة القدس

admin

دينا الشربيني: «عصبيتي بقت أقل ومش بسمح لأي حاجة تزعلني»

admin