أخبار عاجلةتوب ستوريفن ومنوعات

مهرجان العلمين.. 10 حفلات ضمن فعالياته يفتتحها محمد منير والختام لـ ويجز

يشهد مهرجان العلمين 10 حفلات لألمع النجوم، ومن المقرر أن يختتم ويجز حفلات مهرجان العلمين 30 أغسطس المقبل، وسيكون مهرجان العلمين هذا العام بداية للعالمية.

ويجز يختتم حفلات مهرجان العلمين 2024

يختتم ويجز حفلات مهرجان العلمين 2024، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 30 أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يشهد ختام مهرجان العلمين عدد جماهيري في الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024.

ويجز يختتم مهرجان العلمين 

 

وسيقدم ويجز عدد من أهم أغانيه التي لاقت شعبية كبيرة خلال حفل ختام مهرجان العلمين، ومتوقع أن يكون الحفل بشعار كامل العديد.

حفلات مهرجان العلمين 2024

وفي نفس السياق، سيشهد مهرجان العلمين 10 حفلات لكبار وألمع النجوم في الدورة الثانية لـ مهرجان العلمين، ولكن يفتتح مهرجان العلمين من خلال حفل محمد منير الكينج، يوم 11 يوليو في أولى حفلات مهرجان العلمين.

محمد منير يفتتح مهرجان العلمين 

 

وسيقدم الكينج محمد منير في افتتاح مهرجان العلمين عدد من أغانيه التي حققت نجاحًا كبيرًا في تاريخه الفني والتي تعد علامة مميزة في الفن المصري والعربي.

حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 18 يوليو

ومن جانبه، سيحيي كاظم الساهر حفل غنائي ضخم ضمن حفلات مهرجان العلمين، وهو ثاني حفل بعد محمد منير، ومن المقرر أن يقام يوم 18 يوليو الجاري، وسيقدم باقة من أجمل ما قدم خلال مسيرته الفنية في حفله يـ مهرجان العلمين.

حفل كاظم الساهر يحيي حفل في مهرجان العلمين 

تامر حسني بـ مهرجان العلمين في 26 يوليو

ومن المقرر أن يحيي نجم الجيل تامر حسني ثالث حفلات مهرجان العلمين 2024 يوم 26 يوليو، في حفل من المتوقع أن يكون كامل العدد وسيطرب الجمهور في مهرجان العلمين بأجمل ما قدم.

تامر حسني في مهرجان العلمين 

هاني شاكر يحيي حفل ضمن حفلات مهرجان العلمين

وفي نفس السياق يحيي هاني شاكر حفل غنائي ضخم ضمن حفلات مهرجان العلمين يوم 1 أغسطس، وسط تفاعل كبير وأجواء حماسية يشهدها مهرجان العلمين في دورته الثانية.

حفل هاني شاكر في مهرجان العلمين 

رامي جمال وعمر خيرت يجتمعان في مهرجان العلمين

يشهد مهرجان العلمين في دورته الثانية هذا العام حفل غنائي ضخم يجمع رامي جمال بـ عمر خيرت يوم 2 أغسطس، وسيقدم اجمل روائع غنائية وموسيقية وسط تفاعل كبير جماهيري.

حفل رامي جمال 

الهضبة في مهرجان العلمين 9 أغسطس

ومن المقرر أن يشهد مهرجان العلمين حفل غنائي ضخم للهضبة عمرو دياب وسيقام الحفل يوم 9 أغسطس، في أجواء مميزة وفريدة من نوعها وتقديم مجموعة من أجمل ما قدم الهضبة في تاريخه الفني.

حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين 

مهرجان العلمين يجمع حمزة نمرة ومسار إجباري معًا

وفي نفس السياق، يجتمع حمزة نمرة ومسار إجباري معاًا ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 16 أغسطس، في ليلة مميزة تجمعهما ووسط أجواء حماسية.

كاريوكي يحيي حفل يوم 23 أغسطس بـ مهرجان العلمين

والجدير بالذكر أن كاريوكي يحيي حفلًا غنائيًا مميز ضمن حفلات مهرجان العلمين يوم 23 أغسطس، وسيقدم كاريوكي باقة من أجمل ما غني في تاريخه الفني وسط تفاعل كبير من الجمهور.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button