الشعلة

من بينها الإطاحة بالتوأم حسن.. أبرز قرارات مجلس إدارة الاتحاد السكندري

أعتمد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى بالإجماع توصيات لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة و عضوية محمد سلامة ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة ، و ذلك عقب عرض ما أنتهى إليه الاجتماع الذى عُقد مع الجهاز الفني لفريق الكرة لبحث أسباب تراجع النتائج و تدهور مستوى الفريق الأول لكرة القدم.

وقد قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى ما يلى : –

أولاً : فسخ تعاقد الكابتن حسام حسن و الكابتن إبراهيم حسن و الجهاز الفني و الإداري المعاون ، وتوجيه الشكر لهم على الفترة الماضية التي قضاها الجهاز في قيادة الفريق .

ثانياً : وقف جميع المستحقات المالية للاعبى الفريق الأول لكرة القدم لحين تحسن النتائج .

ثالثاً : خصم ما يعادل 5% من قيمة عقود جميع اللاعبين لسوء المستوى و تدهور نتائج الفريق .

رابعاً : الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم و الجهاز المعاون خلال 48 ساعة .

وكان فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن واصل  تراجع للنتائج وذلك بعد نهاية الجولة الـ 13 للدوري المصري حيث تعرض زعيم الثغر لهزيمة ثانية في اخر 4 مباريات للفريق لم يتذوق خلالها طعم الفوز.

وخسر الاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي بنتيجة 2/ 1 ليتوقف عند 14 نقطة ويتراجع للمركز الـ 11 حيث لعب زعيم الثغر 12 مباراة في المسابقة حتي الان حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 وخسر 4 اخرين .

وشهدت أجواء النادي السكندري عضب جماهيري من الجهاز الفني بعد تراجع النتائج والمطالبة برحيل الجهاز لتضع مجلس إدارة النادي في حيرة كبيرة الذي مازال يبحث في مصير بقاء حسام حسن من عدمه خاصه وأن طموحات الفريق الموسم الحالي كانت التواجد ضمن أندية المربع الذهبي .

مقالات ذات صلة

تقرير: تشابي ألونسو سيتولى تدريب بايرن ميونخ الموسم المقبل

admin

وفاة أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بيكنباور

admin

بالفيديو.. بيكيه يودع برشلونة بالدموع والجماهير تهتف “رئيس رئيس”

admin