فن ومنوعات

من بطولة ميرفت أمين.. الأمن يداهم لوكيشن مسلسل “جوما”

مفاجأة تلقاها صناع المسلسل المصري “جوما”، الذي تلعب بطولته الفنانة ميرفت أمين، حيث شهد استوديو التصوير تدخلًا غير متوقع من جانب قوات مديرية أمن محافظة الجيزة.

وداهمت القوات موقع تصوير المسلسل في منطقة “البدرشين” بالمحافظة، بعد اكتشاف وجود أسلحة هيكلية كانت تُستخدم في التصوير، دون التصاريح الرسمية اللازمة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وصول بلاغ يفيد بوجود أشخاص يرتدون زي الشرطة داخل استوديو “المغربي” بالجيزة، وعلى الفور تحركت أجهزة الأمن نحو الموقع للتحقق من الأمر، وعند وصولهم، اكتشفوا أن الاستوديو يستخدم لتصوير مشاهد مسلسل جديد.

وأظهرت التحقيقات أن المسؤولين عن الاستوديو لم يحصلوا على التصاريح المطلوبة لتصوير المشاهد، كما تم العثور على أسلحة هيكلية داخل المكان.

وعند تفتيش الاستوديو، تبين عدم توفر شروط السلامة المدنية اللازمة، مما يُشكل خطرًا على العاملين والفنانين، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيلت القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبعد اتخاذ التدابير القانونية اللازمة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ستة أشخاص منهم  مالك الاستوديو ومديره، بالإضافة إلى اثنين من العمال واثنين من الكومبارس الذين كانوا يرتدون الزي الرسمي للشرطة.

جدير بالذكر، يُشارك “جوما” في دراما رمضان 2025، وهو من بطولة ميرفت أمين، محمود عبد المغني، سميرة صدقي، ومنة عرفة، ماريتنا عادل، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button