الشعلة

منى عبدالراضي: مشاركتنا في الانتخابات الرئاسية نجحت في تحقيق أهداف كثيرة أهمها عضويات الشباب

قالت منى عبدالراضي، عضو المكتب التنفيذي لحملة المرشح الرئاسي السابق فريد زهران، تجربة المشاركة في إدارة حملة رئاسية بالنسبة لي تجربة ثرية استفدت منها كثيرا في زيادة خبراتي، وإذا تكررت فكرة أخذ قرار إننا نشارك ام لا فسيكون نفس موقفي وهي المشاركة.

 

وأوضحت في تصريح خاص لها، قائلة: يكفي قدرتنا على عمل أكثر من ١٥ مؤتمرا حاشدا في عدد من المحافظات، لافتة إلى أن فتح المجال جزئيا جعلنا نعرض رؤيتنا للتغيير وعرض مشاكل المجتمع، وتقديم الحلول من خلال برنامجنا السياسي الذي افتخر به، وبمساهمتي بتقديم ورقة في المحور المجتمعي بصفتي الحزبية كأمينة المرأة.

 

وأشارت “عبدالراضي” إلى أن بعض الأهداف التي كنا نتطلع لها نجحت، وأصبح لحزبنا سمعة طيبة، وانتشار، كما اكتسبنا دعم عدد من الأحزاب والسياسيين المشهود لهم بالوطنية والخبرة السياسية، كما نجحنا في كسب عضوية جديدة معظمها من الشباب، مضيفة: هذه الفئة التي كان يصعب الوصول لها وإقناعها بل كانو خير ممثلين للحملة.

 

واستكملت: راضية تماما عن عملي في الحملة بصفتي عضو مكتب تنفيذي، وأرى أننا اجتهدنا لإيماننا بالهدف النبيل وهو التغيير السلمي الديمقراطي الحقيقي عبر الصناديق، ورغم إننا لم نحصل على النتيجة المرجوة لكن ما سبق وذكرته من المكتسبات هو خطوة على طريق تحقيق أهدافنا السياسية.

مقالات ذات صلة

تعرف علي موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

admin

خطوات التأمين على العمالة غير المنتظمة.. “جهّز ورقك واحمي نفسك”

admin

خطوات مهمة تساعدك في تدريب طفلك على صيام شهر رمضان

admin