فن ومنوعات

منها هيبتا 2 وفقرة الساحر وشمس الزناتى .. 7 أعمال تنتظرها أسماء جلال قريباً

تعيش أسماء جلال حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل درامي وسينمائي، منها ما انتهت من تصويره وفي انتظار موعد العرض، والآخر مازال في مرحلة التحضير.

أفلام جديدة لـ أسماء جلال

تعاقدت أسماء جلال الفترة الماضية على فيلم هيبتا 2 – المناظرة الأخيرة، حيث تعيش فيه أسماء قصة حب كبيرة تجمعها بـ كريم فهمى، والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن بطولة كريم فهمي، منة شلبي، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، والعمل قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، شاركت في الكتابة نورهان أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري.

شمس الزناتى مع محمد إمام

كما تشارك أسماء جلال البطولة النسائية أمام محمد إمام فى فيلمه الجديد شمس الزناتى، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يعود من خلال الأحداث بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عاما، ليكشف كيف تكونت شلة الزناتي التي شاهدناها في فيلم عادل إمام في 1991، ويلعب محمد إمام خلاله شخصية شمس الزناتي.

فيلم وفيها إيه يعنى

من ناحية أخرى تشارك أسماء جلال بشخصية ابنة ماجد الكدوانى فى فيلم وفيها إيه يعني، بطولة غادة عادل،وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول ماجد الكدواني وهو محاسب متقاعد يعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التى تؤدي دور ربة منزل.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب غادة عادل وماجد الكدواني، كل من أسماء جلال، ميمي جمال، ومن تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، وإخراج عمر رشدي

فيلم جديد يجمعها بـ ياسمين رئيس

وتشارك أسماء في فيلم الفستان الأبيض من بطولة ياسمين رئيس، وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي، يضم أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف.

ثانى عمل يجمعها بـ هشام ماجد

كما تنتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، وكان من المقرر عرضه في يناير الماضي، ولكن تم تأجيله، والعمل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ومحمد سلام، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

أشغال شقة 2

وحققت أسماء جلال نجاحًا كبيرًا بمسلسل أشغال شقة، الذي قدمت بطولته مع هشام ماجد، وعُرض في موسم رمضان الماضي 2024، وتنافس أسماء في رمضان القادم 2025، بالجزء الثانى من المسلسل، وسيتم بدء تصويره فى شهر نوفمبر المقبل، على أن يتم التعاقد مع باقى أبطال العمل خلال الفترة الحالية.

مسلسل جديد يجمعها بـ طه دسوقى

كذلك تعاقدت أسماء خلال الأيام الماضية على بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان فقرة الساحر مع طه دسوقى، بجانب مشاركة علي قاسم، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج تامر محسن، ويُعرض على منصة يانغو  بلاى قريباً.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button