رياضة

“منع الشماريخ والألعاب النارية” بخطة “الدوائر الأمنية”.. تأمين مباراة الأهلي والزمالك غدا

بنظام “الدوائر الأمنية”، يؤمن رجال الأمن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقررة إقامتها في السابعة مساء غدا الثلاثاء باستاد القاهرة.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية، فرقا أمنية لتأمين المباراة ودخول الجماهير ، ومنع اصطحاب الممنوعات مثل الشماريخ والالعاب النارية، مع تأمين ممرات اللاعبين.

وتؤمن الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية طاقم التحكيم الإسباني الذي يدير المباراة، بقيادة أليخاندرو مونييز رويز مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، ويعاون مونييز الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه، ويقود سانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

وحقق الأهلي فوزا مهما على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الجمعة على استاد السلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري المصري. بهذا الفوز ارتقى الأهلي للمركز الثاني برصيد 42 نقطة بفارق الأهداف عن المصري صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد الداخلية عند 15 نقطة في المركز الأخير بجدول المسابقة.
كما حقق فريق الزمالك الفوز على فاركو بنتيجة 2 – 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء، الجمعة، على استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 34 نقطة، فى المركز التاسع، بعدما لعب 20 مباراة حقق 10 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 6 هزائم وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button