الشعلة

منحة رمضان.. 800 جنيه للعاملين بالأوقاف وألف بجامعة الأزهر

قررت وزارة الأوقاف، صرف مكافأة جهود غير عادية بحد أقصى 800 جنيه للعاملين بالمديريات والديوان العام وفق الضوابط التي سيتم إرسالها للمديريات معتمدة من الوكيل الدائم بالوزارة.

وأوضحت وزارة الأوقاف، أنه سيتم صرف المنحة مع بداية الشهر الكريم أعاده الله على الجميع بكل خير، وبلغنا وإياكم رمضان بكل خير.

وأشارت إلى أن المنحة تأتي نظرًا لما يبذله العاملون بالأوقاف من جهود غير عادية في صيانة وفرش ونظافة المساجد، والإعداد لأنشطة الشهر الكريم من تراويح وتهجد واعتكاف وأنشطة دعوية و ملتقيات فكرية للعلماء والأئمة والواعظات ومقارئ للقرآن الكريم.

في الوقت نفسه، وافق الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر على صرف مكافأة 1000 جنيه للعاملين بالجامعة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ونص قرار رئيس جامعة الأزهر، على أن صرف المكافأة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وتستطلع دار الإفتاء المصرية، هلال شهر رمضان يوم الثلاثاء الـ 21 من مارس المقبل، الـ 29 من شهر شعبان لعام 1444 هجرية.

وتقعد دار الإفتاء المصرية، احتفالًا رسميًا وشعبيًا لإعلان نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان المبارك لعام 1444 هجرية، بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر.

ومن المقرر أن يحضر الحفل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدمتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، والدكتور نصر فريد واصل مفتي الجمهورية الأسبق، وعدد من السفراء والوزراء وأعضاء بمجلسي النواب والشيوخ، وعلماء  الأزهر والأوقاف.

مقالات ذات صلة

يهديد أرواح ملايين البشر.. تحذير عاجل من وزير الصحة بشأن مضادات الميكروبات

admin

وزارة التموين تكشف مواعيد عن أسواق(الخضار والفاكهة) تهم كل المصريين

admin

أفضل الأعمال المستحبة في العشر الأواخر من رمضان

admin