الشعلة

ممثلة أمريكية تتعرض لعقوبات بسبب تضامنها مع القضية الفلسطينية

استبعاد النجمة الأمريكية ميليسا باريرا من فيلم Scream وحرمانها من تكملة Scream VI لعام 2022 في نسخته السابعة، فقد كانت ميليسيا تلعب دور البطولة ضمن أحداث الفيلم، وذلك بعد مشاركتها مجموعة من المنشورات التي تعلن فيها تضامنها مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في أعقاب عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

ومن خلال خاصية ستورى إنستجرام، كتبت الممثلة المكسيكية المولد: “أنا أيضًا أتيت من بلد مستعمرة، فلسطين سوف تكون حرة، لقد حاولوا دفننا، ولم يعلموا أننا بذور”.

وأضافت باريرا في منشور آخر: “يتم التعامل مع غزة حاليًا كمعسكر اعتقال، ينحشر الجميع معًا، بلا مكان يذهبون إليه، لا كهرباء ولا ماء، والناس لم يتعلموا شيئا من تاريخنا، وكما هو الحال مع تاريخنا، لا يزال الناس يراقبون كل ما يحدث بصمت، هذه إبادة جماعية وتطهير عرقي”.

وادعت باريرا أن هناك “رقابة” في وسائل الإعلام الغربية والتي “تظهر فقط الجانب الآخر” من الصراع من وجهة نظر إسرائيل، كما ذكر موقع Variety أن باريرا “تم إسقاطها بهدوء” من الامتياز، أكدت شركة الإنتاج Spyglass أنها تم التخلي عنها بسبب المنشورات.

وجاء في بيان Spyglass: “موقف Spyglass واضح بشكل لا لبس فيه: ليس لدينا أي تسامح مع معاداة السامية أو التحريض على الكراهية بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك الإشارات الكاذبة إلى الإبادة الجماعية أو التطهير العرقي أو تشويه الهولوكوست أو أي شيء يتجاوز الخط بشكل صارخ ويتحول إلى خطاب كراهية”.

ولم تكترث ميليسا باستبعادها من العمل، إذ شاركت منشورًا عبر خاصية “الستوري”، كتبت فيه: “في نهاية اليوم، أفضل أن يتم استبعادي بسبب من أمثلهم، بدلاً من أن يتم ضمي بسبب من أستبعدهم”.

وعلى جانب اخر يطالب محبين سلسلة Scream، المشاهدين إلى مقاطعة السلسلة السينمائية بعد طرد الممثلة الشابة ميليسا باريرا من فيلم Scream VII بسبب تضامنها مع القضية الفلسطينية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.

مقالات ذات صلة

المعارضة تتقدم.. تعرف علي أبرز نتائج الانتخابات المحلية التركية

admin

وظائف شركة الكهرباء 2023.. تعرف علي التخصصات والشروط المطلوبة وموعد التقديم

admin

الصحة: فحص مليون و575 ألف سيدة ضمن مبادرة «العناية بصحة الأم والجنين»

admin