الشعلة

ملتقى شغلني التاسع للتوظيف.. يعلن عن آلاف فرصة عمل للشباب “بالتفاصيل”

بدء من اليوم السبت، انطلق ملتقى شغلني التاسع للتوظيف، وذلك ليتم توفير وظائف خالية للشباب، في منطقة وسط البلد بمبنى الجريك كامبس، في 28 ش الفلكي، باب اللوق، محافظة القاهرة.

ملتقى شغلني التاسع للتوظيف
حيث إن تلك الوظائف الخالية تكون عن طريق مشاركة عدد من الشركات العالمية، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

يتم دخول الملتقى والتقديم على الوظائف مجانا، ويوجد أكثر من 4000 فرصة عمل متوفرة، والتي تكون للجنسين بمرتبات مجزية، كما يجب تقديم الموقف من التجنيد.

وظائف خالية في الملتقى التوظيفي
1-وظيفة مشرف مبيعات خارجية: مؤهل عالي، للذكور فقط، والسن من 27 سنة حتى 35 سنة، والعمل في المنيا، الإسكندرية، دمنهور، كفر الشيخ، الفيوم، بنى سويف.

2-وظيفة مندوب مبيعات خارجية: مؤهل عالي، للذكور فقط، والسن من 21 سنة حتى 30 سنة، والعمل في القاهرة، الجيزة، الغربية، الشرقية، المنوفية، المنصورة.

3-وظيفة تلي سيلز: مؤهل عالي للإناث، والسن من 21 سنة حتى 30 سنة، والعمل في القاهرة، الجيزة، الغربية، المنيا.

4-وظيفة كاشير ومحاسب خزينة: مؤهل عالي، للذكور فقط، والسن من 27 سنة حتى 35 سنة، والعمل في المنيا، الإسكندرية، دمنهور، كفر الشيخ، الفيوم، بنى سويف.

5-وظيفة أمين مخزن: مؤهل عالي، للذكور فقط، والسن من 27 سنة حتى 35 سنة، والعمل في المنيا، الإسكندرية، دمنهور، كفر الشيخ، الفيوم، بنى سويف.

6-وظيفة مندوب وسائق تروسيكل: مؤهل متوسط، للذكور فقط، والسن من 21 سنة حتى 30 سنة، والعمل في المنيا، الإسكندرية، دمنهور، كفر الشيخ، الفيوم، بنى سويف.

7-وظيفة عمال تحضير مخازن: مؤهل متوسط، للذكور فقط، والسن من 21 سنة حتى 30 سنة، والعمل في المنيا، الإسكندرية، دمنهور، كفر الشيخ، الفيوم، بنى سويف.

 

مقالات ذات صلة

قبل 39 يوم من شهر رمضان.. اطلع حج وسدد على 120 شهر (تعرف علي الشروط والأوراق المطلوبة)

admin

الرئيس عبد الفتاح السيسي يصدق على تعديلات قانون المالية الموحد

admin

احجز تذكرتك بسرعة.. تعرف علي موعد انتهاء معرض الكتاب 2024..

admin