توب ستوريفن ومنوعات

ملابس نسائية شفافة.. أحمد سعد يثير الجدل بإطلالة غريبة في حفلته بجدة

أثار ظهور الفنان أحمد سعد بملابس نسائية مرتديا موجة من الانتقادات اللاذعة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد نشر الصور الأولى لحفله في جدة، حيث وصفه الجمهور بالإطلالة النسائية.

قام أحمد سعد بالاعتماد على مظهر يشبه النساء، حيث ارتدى بلوزة سوداء تحمل تصميم الذارعات الشفافة “شبكة”، بالإضافة إلى حلق في الأذن.

تم تداول صورة الفنان أحمد سعد بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وسط حالة من الغضب والسخرية بسبب إطلالته.

قام البعض بالاستعانة بعبارات من أغاني أحمد سعد للسخرية من مظهره، مثل “في إيه لا بجد في إيه! أحمد سعد.. توب الرجولة معمول عمولة.. سيبوه، أنا عايزه حي”.
وعبروا عن استيائهم قائلين “حلق وبادي حريمي وفي السعودية لأ! حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. ربنا يرحمنا برحمته الواسعة” و “يا جماعة مش تظلموا الراجل، فيه اه بس هو نسي قميص البدلة، يعمل إيه، يعمل إيه؟ راحت المدام عليه، مراته سلفته البدي بتاعها عشان بس يستر نفسه وهو رايح السعودية لازم يستر نفسه. هو حل أزمة مؤقت بس”.

أحمد سعد بملابس نسائية
أحمد سعد بملابس نسائية

عبر آخرون عن غضبهم من إطلالة أحمد سعد في تعليقات مثل “أنا مش عارف إيه اللي حصل في رجوله؟ الواحد كان يكسف يمشي بشورت”، واستمروا في سخريتهم منه في تعليقات مثل “ممكن نظرة ضعيفة ونسي وفتح دولاب المدام ولبس البدي بتاعها وهو مش واخد باله”.

وأحيا المطرب أحمد سعد حفلاً غنائيًا كبيرًا ضمن فعاليات موسم جدة لعام 2023، وذلك على مسرح بنش مارك في المملكة العربية السعودية.

قدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة من أغانيه الخاصة، بما في ذلك “عليكي عيون”، و”إيه اليوم الحلو ده”، و”سألت نفسي كتير”. وظهر بإطلالة أثارت جدلاً، حيث ارتدى حلقًا فضيًا وقميصًا بأكمام شفافة باللون الأسود.

 

شارك الفنان عمرو سعد، شقيق أحمد سعد، في الحفل، واستقبله الجمهور بتصفيق حار عند صعوده إلى المسرح. قدم الثنائي أغنية جديدة بعنوان “شكلك عامل عملة”، واستجاب الجمهور بتفاعل كبير تجاهها.

شاهد الحفلة من هنا

وقبلها بساعات ظهر شقيقه عمرو سعد على مواقع التواصل الاجتماعي بقميص نسائي شباب، وعقد من اللولي، ما دفع رواد السوشيال ميديا إلى السخرية منهما والتساؤل عن سبب هذه الإطلالات الأنسوية للشقيقين.

عمرو سعد بملابس نسائية
عمرو سعد بملابس نسائية

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button