الشعلة

مقابل 30 مليون جنيه.. محمد سلام يكشف حقيقة تعاقده مع “سبيرو سباتس”

أثيرت حالة من الجدل في الساعات الأخيرة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي، عقب تداول أنباء تزعم تعاقد الفنان محمد سلام مع شركة “سبيرو سباتس” في حملة إعلانية للشركة مقابل 30 مليون جنيه، خرج الفنان عن صمته وكشف حقيقة الأخبار المنتشرة، نافيا تعاقده معهم.

حقيقة تعاقد محمد سلام مع “سبيرو سباتس”

حقيقة تعاقد محمد سلام مع "سبيرو سباتس"
حقيقة تعاقد محمد سلام مع “سبيرو سباتس”

وفي هذا الإطار، صرح “محمد سلام”، إنه لم يتعاقد في الحملة الإعلانية لشركة “سبيرو سباتس” إطلاقًا، وإن ما تم تداوله ليس له أي أساس من الصحة.

وجاء ذلك عقب تصدر محمد سلام “الترند” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خلال الساعات الأخيرة، مع تداول العديد من الأخبار تزعم تعاقده مع شركة “سبيرو سباتس”، وذلك بعد اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض، وما زاد من انتشار تلك الأنباء هو قيام شركة “سباتس” بنشر صورة معدلة بـ “فوتوشوب” من الأخبار المتداولة، على صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك”، وأخذت رأي متابعيها في تقديم محمد سلام للحملة الدعائية الخاصة بالشركة.

وتفاعل الكثير من نشطاء “السوشيال ميديا” مع الأخبار المتداولة معربين عن سعادتهم على الرغم من أن الأمر مجرد شائعة غير حقيقية، حيث أكد العديد من الأشخاص على أن مشاركة سلام في الحملة الإعلانية للشركة تعد تعويضًا له عن اعتذره عن الحضور والمشاركة في موسم الرياض وخسارته حوالي 3 ملايين جنيه.

على صعيد آخر، كان “محمد سلام” حديث الجمهور في الفترة الأخيرة، حيث أشاد به الجمهور والكثير من الفنانين بعد موقفه الأخير بعد اعتذاره عن مشاركته في الموسم الترفيهي بالرياض بسبب الأحداث الراهنة في فلسطين، حيث أكد “سلام” أنه لن يتمكن من المشاركة في ظل ما يمر به أشقاؤه في غزة لا سيما أن العرض مليء بالاستعراض والرقص، في وقت يُقتل فيه أطفال غزة، ويُستشهد فيه المئات من الأبرياء في القطاع.

محمد سلام يخسر 80 ألف دولار

ويشار إلى أن الفنان محمد سلام قد خسر 80 ألف دولار، وهو ما يُعادل أكثر من 3 ملايين جنيه، بسبب اعتذاره عن  المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”، والتي سيتم عرضها بالرياض يوم 30 من الشهر الجاري.

والجدير بالذكر أن “سلام” يعتبر واحدًا من أكثر الفنانين الذين شاركوا بالعروض المسرحية التي عرضتها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة؛ حيث لم يكن يعمل في عمل مسرحي واحد بل كان يشارك في أكثر من عمل، ومنها مسرحية “على وضع الطيران” في الموسم الماضي بالرياض مع الفنان شيكو وهشام ماجد.

مقالات ذات صلة

مدبولي: مصر تتحمل الضرر الأكبر جراء الصراع في منطقة البحر الأحمر

admin

قطر تهدد بوقف إمدادات الغاز الطبيعي إلى أوروبا

admin

وفاة الشيخ “يوسف القرضاوي” عن عمر يناهز 96 عام

admin