الشعلة

مفيش فاتورة لمدة 6 شهور.. تعلن بتروتريد للغاز خبر سار لعملائها الجدد “أعرف التفاصيل”

أعلنت شركة بتروتريد للغاز الطبيعي، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، خبر سار وهام لعدد من المواطنين المشتركين في خدمة توصيل الغاز الطبيعي للمنازل يخص الفاتورة الشهرية للاستهلاك، موضحة أن تم إخطارهم ولفت نظرهم بالفعل عن طريق رسائل نصية أرسلت على أرقام تليفوناتهم، مشيرة إلى أنه لابد من توافر عدة مستندات للعميل مع وجوب تقديمها للاستفادة بهذه الخدمة الجديدة.

«بتروتريد للغاز» تبشر عملائها الجدد بخبر سار

وأضافت شركة «بتروتريد للغاز»، في تصريحات صحفية، أن هذه الخدمة تمت بناءًا  على عدد كبير من الاستفسارات بشأن فاتورة الغاز الطبيعي الشهرية للعملاء الجدد، موضحة أن هذا الأمر يتعلق بفئة معينة فقط من المواطنين وهم المتقدمين على الخدمة حديثًا ولم يحصلوا على فاتورة الغاز الطبيعي منذ تركيب عداد الغاز حتى الآن.

images 10 1

بيانات العملاء الجدد تتم مراجعتها خلال 6 شهور

وتابعت الشركة: “سأل أغلب المواطنين عبر صفحة الشركة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلين: ركبنا عداد الغاز الطبيعي مؤخراً، ولم يصدر لنا أي فاتورة غاز شهرية بالاستهلاك حتى الآن، فما السبب؟ كما أردنا إدخال القراءة عبر الموقع الإلكتروني للشركة، ولكن لن نتمكن من هذا الأمر، لعدم حصولنا على المعلومات الخاصة بعداد الغاز التابع لنا”.

وأوضحت الشركة ردًا على تساؤلات العملاء الجدد أنه ذلك يحدث بسبب أنه يتم استلام بيانات العملاء الجدد من شركة الامتياز في مدة تتراوح بين 3 شهور إلى 6 شهور، وبعد ذلك تقوم شركة بتروتريد بإصدار الفواتير والبدء في محاسبة العميل وفي حالة إن المدة أكتر من 6 شهور بيتم التواصل مع شركة الامتياز المسؤولة عن تركيب الغاز ومطالبتها بعدة مستندات”.

وتأتي المستندات المطلوبة كالتالي:

  • أصل إيصال التعاقد الذي تم مع العميل.
  • إحضار رقم عداد الغاز.
  • صور بطاقة الرقم القومي للعميل.
  • فاتورة كهرباء موضحة فيها عنوان العميل.
  • صورة من عقد الإيجار التمليك المسؤولة عن هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

قرار محتمل يمنع محاكمة ترامب قبل الانتخابات

admin

سلسلة زلازل تضرب عدد من الدول بينهم الإمارات

admin

خطوة بخطوة.. تعرف علي كيفية استخراج بطاقات التموين 2023

admin