الشعلة

مفتى الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ليلة القدر

هنأ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة ليلة القدر المباركة.
وقال فضيلة المفتي – بحسب بيان له اليوم – “إن لله سبحانه وتعالى أيامًا مباركة حثنا سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن نغتنمها ونتعرض لها، ومن بينها ليلة القدر التي وصفها الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم فقال (لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ)، ففيها أُنزل القرآن الكريم، وفيها تتنزل الملائكة والرحمات على العباد الطائعين، وفيها تكتب الأعمار والأرزاق للعام القادم”.
وحث مفتي الجمهورية المسلمين جميعًا على تحري ليلة القدر واغتنام وقتها بمختلف الطاعات والعبادات؛ مثل قيام الليل وقراءة القرآن والذكر لأن فيها تغفر الذنوب، كما أخبرنا النبي صلى الله عليه وآله وسلم حيث قال: “مَن يَقُمْ ليلةَ القَدْرِ إيمانًا واحتسابًا، غُفِرَ له ما تَقدَّمَ من ذَنبِه”.
وتوجه فضيلة المفتي بخالص الدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بأن يكرمنا ببركات ونفحات ليلة القدر وأن يجعلنا من عتقائه من النار وأن يحفظ البلاد والعباد ويديم علينا الأمن والسلام.

مقالات ذات صلة

بالرابط والإسم ورقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 (صناعي/تجاري/زراعي/فندقي)

admin

بـ 3000 جنيه شهريا.. شركة كُبرى تعلن عن فرص عمل في 7 محافظات “اعرف التفاصيل”

admin

رماهم من على الكوبري أول أيام العيد.. تنفيذ حكم الإعدام لقاتل طفليه بالدقهلية

admin