الشعلة

مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد صلاح عن ليفربول

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الموافق 27 يونيو 2022 فجرت بعض المصادر الصحفية مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في رحيل النجم الدولي الفرعون المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي عن كتيبة الريدز في نهاية مدة عقده.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية أن إدارة نادي ليفربول إستقرت على عدم التجديد لمحمد صلاح خصوصا بعد أن وصلت بينهما المفاوضات إلي طريق مسدود.

وأضافت ميرور البريطانية أن الوضع الخاص بهداف البريميرليج أصبح صعب للغاية حيث يريد الحصول على راتب أسبوعي يفوق السقف الموضوع بواسطة ملاك النادي الانجليزي .

قبل أن يخرج ماريو كورتيجانا الصحفي الموثوق بصحيفة الماركا ليؤكد بأن النجم الدولي محمد صلاح بعد رحيله عن ليفربول لن ينضم لنادي ريال مدريد الأسباني كما يزعم البعض.

يُذكر أن اللاعب الدولي محمد صلاح يتبقى له عام كامل على نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية شهر يونيو 2023 بعد أن يبحث عن فريق جديد ينضم إلي صفوفة.

و تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة السابقة حول إمكانية رحيل النجم المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي، وذلك خلال المريكاتو المقبل وكشفت تقارير صحيفة عبر ذا صن البريطانية على أن إدارة نادي ليفربول الانجليزي لا تمانع في بيع اللاعب محمد صلاح حال حصلوا على عرض يصل إلى مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت تلك التقارير أن نادي ريال مدريد يعتبر من أبرز الأندية التي تراقب الوضع الدقيق لـ اللاعب الدولي محمد صلاح خصوصا بعد انتقال النجم السنغالي ساديو ماني إلى نادي بايرن ميونخ مقابل مبلغ 35 مليون إسترليني قبل أيام .

ووصلت المفاوضات بين محمد صلاح والنادي الإنجليزي إلى مرحلة معقدة في ظل مطالبة المصري براتب أسبوعي يقدر بـ 400 ألف جنية إسترليني.

حقيقة تعاقد ريال مدريد مع صلاح

كما أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني حسم موقفه من التعاقد مع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي ينتهي عقده مع الحمر في يونيو 2023.

وألمحت شبكة جول الإسبانية أن تقارير صحفية كانت قد ادعت أن نادي ليفربول الإنجليزي على إستعداد لبيع صلاح البالغ من العمر 30 عام مقابل مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني حيث أن نادي ريال مدريد يراقب صلاح عن قرب.

وأكدت شبكة جول الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني لا يفكر مطلقا في التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح ليشغل مركز الجناح الأيمن في صفوفه.

وأفادت شبكة جول الإسبانية أن اللاعب المصري محمد صلاح انضم إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في عام 2017 وخاض معه 254 مباراة وسجل 156 هدف وصنع 63 هدف أخر.

 

 

مقالات ذات صلة

السيسي: “حاسبوني لما يصبح دخلنا تريليون دولار

admin

يقضي على البشرية.. تحذيرات موجة جديدة لـ متحور كورونا “فيديو”

admin

العراق.. البرلمان يمنح الثقة لحكومة محمد السوداني

admin