الشعلة

مفاجأة للعملاء المحولة رواتبهم على بنك CIB.. لمدة 3 شهور فقط

كشف البنك التجاري الدولي CIB، عن أحدث عروضه للعملاء أصحاب حسابات الرواتب Prime و Plus، عن فرصة للحصول على ضعف قيمة الراتب المحول.

وأعلن البنك التجاري الدولي CIB، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن إمكانية دخول عملاء حسابات الرواتب المحوّلة على البنك، على سحب والفوز بمبلغ مالي يعادل قيمة مرتبهم الشهري.

وأوضح بنك CIB، لدخول السحب يجب على العملاء، الادخار في حساباتهم لمدة شهر على الأقل، وكلما زاد المبلغ المدخر زادت فرصة الفوز، وذلك اعتبارا من اليوم 1 يناير 2023 وحتى شهر مارس 2023.

 

تفاصيل عرض ضعف المرتب من بنك CIB

لو مرتبك بيتحول على CIB وعميل Prime، حوش 500 جنيه أو مضاعفاتها، ولو عميل Plus، حوش 2000 جنيه أو مضاعفاتها في حسابك لمدة شهر على الأقل عشان تدخل على سحب وتفوز بمبلغ مالي يعادل قيمة مرتبك الشهري. وكل ما تحوّش أكتر فرصتك في الفوز هتكبر. العرض ساري فقط لعملاء حسابات الرواتب Prime وPlus، بدءًا من شهر يناير وحتى شهر مارس 2023.

لعملاء Prime، كل اللي عليك إنك تدّخر مبلغ 500 جم أو مضاعفاتها من راتبك الشهري، ولو عميل Plus، حوش 2000 جنيه أو مضاعفاتها من راتبك الشهري عشان تقدر تدخل السحب.

لعملاء CIB Prime، احتفظ بمبلغ 500 جم في حسابك للاشتراك في السحب لمرة واحدة، أو مبلغ 1000 جم للاشتراك مرتين، وكل ما توفر أكتر، هتقدر تشارك أكتر وتزود فرصتك في الفوز

لعملاء CIB Plus، احتفظ بمبلغ 2000 جم في حسابك للاشتراك في السحب لمرة واحدة، أو مبلغ 4 آلاف جم للاشتراك مرتين، وكل ما توفر أكتر، هتقدر تشارك أكتر وتزود فرصتك في الفوز

يجب أن يبقى المبلغ في حساب الرواتب الخاص بك لمدة شهر على الأقل خلال فترة العرض، على أن يتم احتساب المدة من أول يوم في الشهر وحتى آخر يوم طوال مدة العرض.

 

 

مقالات ذات صلة

تعرف علي الأوراق المطلوبة للتقديم في رياض الأطفال 2022-2023

admin

مرتضى منصور يهدد كهربا بتصريحات مثيرة.. “هحجز على أملاكك”

admin

إصابة جنديين إسرائيليين جراء صاروخ أطلقه حزب الله على ثكنة برانيت في الجليل

admin