الشعلة

مفاجأة.. سعد سمير يقترب من العودة إلى الأهلي في يناير

يقترب سعد سمير مدافع الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، من العودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كولر يطلب مدافع في يناير

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة له: “سعد سمير يقترب من العودة إلى النادي الأهلي بعدما أصبح الفريق الأحمر لايمتلك سوى ياسر إبراهيم ورامي ربيعة فقط في خط الدفاع بعد الإصابات التي لحقت بمحمد عبد المنعم ومحمود متولي وأيمن أشرف مؤخرًا”.

لجنة التخطيط ترشح سعد سمير

وأضاف المصدر: “لجنة التخطيط رشحت اسم سعد سمير المعار لفريق فيوتشر وذلك بسبب أداءه المميز في الفترة الأخيرة مع الفريق، وخبراته الطويلة مع المارد الأحمر خلال مشواره الكروي”.

وأتم المصدر: “كولر واقف مبدئيا وطلب من محلل أداء الفريق، تقديم تقرير عن سعد سمير ، من أجل حسم عودته مرة أخرى لصفوف النادي الأهلي في يناير المقبل”.

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» تفاصيل إصابة محمود متولي

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة له: «الأشعة أثبتت إصابة محمود متولي مدافع الفريق بتمزق في العضلة الخلفية وليس شد خفيف كما ذكر تقرير منتخب مصر عن اللاعب».

وأضاف المصدر: «محمود متولي سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، ثم يبدأ المرحلة التأهيلية في التدريبات من أجل أن يكون جاهزًا للمشاركة في المران الجماعي ثم في المباريات بشكل طبيعي».

إصابة أيمن أشرف برشح في الركبة وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع

وقال مصدر مسؤول في الجهاز الطبي بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إصابة أيمن أشرف برشح شديد في الركبة، وسيغيب على آثرها لمدة 6 أسابيع، على أن يتم تأهيل اللاعب بعد ذلك من أجل المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية».

وأنهى أيمن أشرف، إجراءات السفر إلى النمسا والحصول على التأشيرة الخاصة لدخول الأراضي النمساوية، من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة على ركبته، بعدما اشتكى اللاعب من التهابات في الركبة خلال الفترة الماضية وعطلت مشواره مع الأهلي.

مقالات ذات صلة

تعرف علي موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري.. والقنوات الناقلة

admin

غدًا.. الطرق الصوفية تحتفل بالليلة الختامية لمولد الإمام الحسين

admin

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل وإصابة 13 جنديا في غزة

admin