الشعلة

مفاجآت في قضية نجل وزيرة الهجرة يفجرها فريق الدفاع

شهدت قضية نجل وزيرة الهجرة المصرية المتهم بقتل اثنين من زملائه في الولايات المتحدة، تطورات مثيرة، بعد تقارير عن مرضه النفسي. وكشفت وسائل إعلام مصرية أن رامي هاني منير فهيم، نجل نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة المصرية، تعرض قبل عام لحالة نفسية سيئة، واضطرت والدته على أثره إلى السفر إلى الولايات المتحدة لتكون بجواره، حيث أودع مصحة نفسية بعد وصوله لما يشبه الانهيار النفسي، مشيرة إلى أنه كان يقرأ كتبا عن السحر الأسود والاكتئاب والاستقطاب.

وأضافت تلك التقارير، أن نجل الوزيرة، وكما تظهر تدوينات سابقة له على موقع “تويتر”، كان يعاني من الفراغ والوحدة، وأنه كان يبحث عن فتاة تحبه وتشعر به وتتفهم مشاعره، مضيفة أن “رامي” أعلن تعرضه للتنمر في طفولته من جانب أصدقائه وأقاربه. كما أثار فيديو راقص تداوله رواد مواقع التواصل في مصر لنجل الوزيرة، جدلا واسعا حول حالة الشاب الصحية، حيث ظهر في الفيديو وهو يرقص في غرفته في الولايات المتحدة على أنغام أغنية غربية كما كان يقوم بتصوير نفسه، وأكد مغردون أن الشاب كان يحاول الخروج من حالته النفسية السيئة بالرقص والإحساس بالسعادة. كما كشفت تدوينة لنجل الوزيرة على صفحته على موقع “تويتر”، يرجع تاريخها إلى 18 ديسمبر الماضي، عن رغبته في البحث عن طبيب نفسي، وذكر في التدوينة أنه يبحث عن معالج نفسي حيث كتب يقول “العلاج النفسي مكلف في كاليفورنيا.. كانت لدي فكرة جيدة عن استدعاء المعالجين من خارج الولاية حتى وجدت شخصًا يمكنه إجراء العلاج من خلال الإنترنت عبر الولايات”.

وفي السياق ذاته، قالت وسائل إعلام مصرية إن دفاع نجل الوزيرة سيتقدم بمستندات تفيد بمعاناته من مرض نفسي إلى المحكمة التي تنظر قضيته، وهو الأمر الذي يعني أنه لم يكن في وعيه أو يمتلك إرادة كاملة في تنفيذ الجريمة، وتؤكد تلك المستندات أن رامي يعاني من مرض الفصام، وأنهم سيطالبون بعرضه على الأطباء لتحديد حالته النفسية، وما إذا كان يعاني من مرض أثناء ارتكابه جريمة القتل أم لا. وتم القبض على “فهيم”، 26 عاماً، الموظف في شركة Pence Wealth Management LPL Network RIA في أبريل الماضي كمشتبه به في جريمة قتل مزدوجة لزميله في العمل وشريكه في السكن، وفقاً للموقع الرسمي للمحكمة العليا في كاليفورنيا في مقاطعة أورانج كاونتي. ويواجه رامي فهيم 8 تهم رئيسية منها القتل العمد، واستخدام سلاح شخصي قاتل، وقتل شخصين، وقتل الضحية عن طريق الكمون والتربص، وتهم تتعلق بالمجني عليه الأول والثاني تفصيلية، ومن المتوقع أن تعقد الجلسة الأولى للمحاكمة في 17 يونيو الجاري

مقالات ذات صلة

علي محمد الشرفاء يكتب: الإسلام يحرم التنظيمات

admin

العراق: لا نسمح لحزب العمال أن يكون حجة لاستهداف أراضينا

admin

“لعدم مطابقة المواصفات”.. هيئة الدواء تعلن سحب مستحضر شهير من الأسواق

admin