الشعلة

معرض ايديكس 2023.. تعرف علي الموعد وكافة التفاصيل

تعرف علي التفاصيل الكاملة حول معرض ايديكس 2023، حيث نظمت القوات المسلحة يوم السبت 2 ديسمبر 2023، مؤتمر صحفي عالمي، للإعلان عن كافة التفاصيل بشأن معرض ايديكس edex 2023، وذلك لعقد دورته الثالثة على الأراضي المصرية، حيث تم الكشف عن موعد المؤتمر وكافة المواعيد.

معرض ايديكس 2023

وشارك في مؤتمر القوات المسلحة، كل من اللواء مهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربى، واللواء أركان حرب مختار عبداللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، واللواء كمال وفاء ،رئيس هيئة التسليح للقوات المسلحة، واللواء أركان حرب طارق سعد زغلول، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية العالمية للبصريات، وتوماس جونت، رئيس شركة AWE بمنطقة الشرق الأوسط.

واستعرض المؤتمر جميع التفاصيل الخاصة بالمعرض والذي من المقرر أن يضم 22 جناح دولي في هذه الدورة، كما سيحضر عارضين من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات بمجالات الدفاع والتسليح.

وسيشهد المعرض حضور العديد من الوفود العسكرية، كما من المنتظر له أن يستقبل ما يزيد عن 35 ألف زائر، من مصر وخارجها.

موعد معرض ايديكس 2023

تقرر أن يتم البدء في فعاليات المعرض الدولى للصناعات الدفاعية «إيديكس 2023»، خلال الفترة من الاثنين 4 ديسمبر وحتى يوم الخميس 7 ديسمبر.

مكان معرض ايديكس 2023

من المقرر عقد فعاليات معرض ايديكس edex 2023، في مركز مصر الدولى للمعارض والمؤتمرات الدولية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

المركزى التونسى يرفع سعر الفائدة إلى 7% لمواجهة التضخم

mohamed

إصابة الرئيس الإيطالي بـ فيروس كورونا

admin

زلزال عنيف يتخطى الـ 6 درجات يضرب دولة إسلامية

admin