الشعلة

مظاهرات عارمة في دولة الإحتلال الإسرائيلي ضد نتنياهو

كشفت حكومة الاحتلال الإسرائيلي اليوم، عن أنها اتخذت عدد من الإجراءات الاستثنائية، وذلك في إطار الاستعداد لمظاهرة كبيرة ضد رئيس الحكومة الإسرائيلية الحالي بنيامين نتنياهو.

حيث أفادت شرطة الاحتلال الإسرائيلي من خلال بيان رسمي لها، أنها قررت غلق عدة طرق وسط “تل أبيب”، وذلك في إطار الاستعداد لمظاهرة كبرى للمعارضة ضد سياسة الحكومة اليمينية برئاسة بنيامين نتنياهو.

ووفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن الشرطة قررت غلق عدة شوارع قريبة من الميدان المقرر تنظيم المظاهرة فيه.

ويشار إلى أن المعارضة الإسرائيلية لمظاهرات عارمة دعت مساء اليوم إلى احتجاج على عدم تراجع حكومة الاحتلال عن سعيها من أجل إحداث تغييرات جوهرية في النظام القضائي، بما يقيد تدخل المحكمة العليا في الشئون السياسية.

ويذكر أن هذه الاحتجاجات تستمر في دولة الاحتلال الإسرائيلي للأسبوع الثاني على التوالي، من قبل المعارضة ضد نتنياهو و حكومته.

وبحسب ما تداولته وسائل إعلام محلية، فإن الأسبوع الماضي، شارك ما يتراوح بين 80 و100 ألف إسرائيلي في مظاهرات في تل أبيب وحيفا والقدس المحتلة.

حيث عبر المحتجون عن رفضهم لقرارات الحكومة الإسرائيلية الجديدة، كما رفعوا شعارات ضد تغييرات في النظام القضائي تمنح اليمين تمثيلاً كبيرًا في صفوف قضاة المحاكم المركزية والمحكمة العليا.

مقالات ذات صلة

تراجع حاد في أسعار الذهب بالصاغة الآن.. والجرام يسجل 1550

admin

نزوح جماعي في الدلنج إثر اشتباكات بين الجيش السوداني و”الدعم السريع”

admin

خبير أمني: تسليم “عشماوي” لمصر كلمة السر في حادث كمين العريش

admin