الشعلة

مصطفى محمد يتخذ قرارا مفاجئا في فرنسا

قرر المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب فريق نانت، إحضار عائلته لفرنسا، وذلك بسبب صعوبة التكيف، كما أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وشارك مصطفى محمد كبديل في خسارة نانت أمام باريس سان جيرمان أمس بالسوبر الفرنسي، وقدم مستوى فني قوي بالنسبة لكونه يخوض أول لقاء رسمي مع فريقه الجديد والذي انتقل إليه قادما من جالاتا سراي التركي.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية، سلطت الضوء على قرار مصطفى محمد، بإحضار عائلته إلى فرنسا حيث قالت الصحيفة: “المهاجم المصري واجه مشكلة في التكيف مع نانت في فرنسا، وقرر إحضار عائلته معه”

وفي سياق متصل، تلقى اللاعب الدولي المصري إشادة خاصة من صحيفة “ليكيب” والتي أشادت بمستواه الفني خلال الدقائق التي لعبها ضد باريس سان جيرمان بعبارات مثل: “شجاعة، قوة، سرعة”، وحصل المهاجم المصري على تقييم 6.5 عبر موقع “سوفا سكور” من خلال مستواه الفني خلال 26 دقيقة، بينما كان نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الأعلى تقييما بين الفريقين.

وكان مصطفى محمد انتقل إلى صفوف نانت على سبيل الإعارة، بعد رحيله عن جالاتا سراي التركي، ويبحث اللاعب الدولي المصري عن تقديم مستوى فني مميز رفقة فريقه الجديد.

ويأمل مصطفى محمد في الظهور بشكل مميز خلال منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجديد رفقة فريقه نانت المُتوج بلقب الكأس بالموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

حالة الطقس حتى الأحد المقبل.. موجة شديدة الحرارة وشبورة ونشاط رياح

admin

بعد 20 عاما من الغموض.. باحثون يحلون لغزا قرب حطام تايتانيك

admin

كريمة يحسم الجدل: أكل لحوم الخيل والحمير حرام بنص القرآن

admin