أخبار عاجلةتوب ستوريفن ومنوعات

مصطفى كامل يصرف معاش 500 جنيه لمن تجاوز الـ 70 عامًا لأعضاء الموسيقيين

أصدر نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل قرار بصرف مبلغ مالي قدره 500 جنيه لكل من تجاوز سن الـ 70 عامًا من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، وجاء ذلك بعدما كشف عن رغبة عضو من النقابة بأن تصرف النقابة عليه رغم أنه في سن الشباب حسبما قال مصطفى كامل.

مصطفى كامل يصرف معاش 500 جنيه لمن تجاوز الـ 70

نشر منصور هندي رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية، منشور له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مستخدمًا خاصية الأستوري، حيث أعلن فيه عن قرار نقيب المهن الموسيقية الجديد.

مصطفى كامل يصرف معاش 500 جنيه لمن تجاوز الـ 70

 

وقال منصور هندي: “أشكر النقيب العام الفنان مصطفى كامل النقيب الإنسان قبل الفنان لصدور قرار بصرف 500 جنيه لمن تجاوز سن الـ 70.. نقيبي وأفتخر”.

مصطفى كامل: عضو من النقابة عايزني أصرف عليه وهو سن الفحولة

نشر نقيب المهن الموسيقية منشور مثير للجدل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقال فيه: “أقسم برب السماوات والأرض أنني منذ دخول النقابة لم ولن أتاجر إلا مع الله ولم ولن أسعى أبدًا لإرضاء أيًا من كان حتى أصنع شللايات كما كان يحدث سابقًا، وأن الاتهام الموجه لي من أحد الأشخاص الذين لم يعملوا ولم يسعوا إلى البحث عن عمل ولم تكن له يومًا من الأيام مهنة إلا محاولة العمل كصبي متعهد أو مندوب مسرح ببعض الدول العربية، وللأسف لم ينجح”.

مصطفى كامل: لقد قدمت كل أوجه التعاون المادي والعلاجية لأعضاء النقابة

وكشف مصطفى كامل عن أوجه الدعم الذي قدمه لأعضاء النقابة الموسيقية، وقال: “لقد قدمت مع زملائي بمجلس الإدارة كل أوجه التعاون المادي والعلاجي لكل الزملاء الأعضاء العاملين، ولم أقصر يومًا مع أي زميل طرق أبواب النقابة لعلاج أو مستشفيات أو تحاليل أو مساندة لكن شاغلي الشاغل سيظل كما أعلنته مرارًا وتكرارًا هو أصحاب المعاشات والمرضى والأيتام والأرامل ولا أبتغي منهم إلا دعوة صادقة ومخلصة”.

وتابع قائلًا: “لا مميزات ولا إعانات المرتزقة، فالنقابة ليس دورها رعاية المرتزقة إطلاقًا، النقابات تم تأسيسها لمساعدة أبناء المهنة الذين يمرضون أو يصابون بأي مكروه أو بلغوا السن القانوني للمعاش ولن تعود كالسابق لشلل مسح الجوخ، فأنا لست في احتياج لهم نهائيًا”.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button