الشعلة

مصر للطيران ترفع أسعار تذاكر العمرة “تجنبوا الجمعة والسبت”

أعلنت شركة مصر للطيران، اليوم الاثنين، زيادة أسعار تذاكر طيران موسم العمرة والتي أعلنتها في وقت سابق، قبل بدء موسم العمرة الجاري والذي ينتهي العمل بها في الـ31 من ديسمبر للعام الجاري.

مصر للطيران ترفع سعر تذاكر العمرة

وأوضحت الشركة في بيانها الصادر، أن ذلك يأتي بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة 2%، وارتفاق قيمة صرف الدولار في مقابل الجنيه.

وأشارت شركة مصر للطيران في خطابها الموجه لوكلاء وشركات السياحة اليوم إلى أنه تم تعديل اسعار تذاكر طيران العمرة، بحيث تتراوح من 6900 جنيه الي 8650 جنيها، وفقا لموعد العودة.

رفع أسعار تذاكر القاهرة جدة

وأردفت الشركة، أنه تم تحديد سعر تذاكر خط «القاهرة -جده -القاهرة»، من 6400 إلى 6900، على أن يتم زيادتها إلى 7300 جنيه للعودة أحد يومي الجمعة والسبت.

ونوهت مصر للطيران إلى أنه تم زيادة أسعار تذاكر طيران موسم العمرة لخط « القاهرة – جدة / المدينة المنورة – القاهرة» من 6650 جنيها الي 7300 جنيه، ويتم زيادتها الي 7900 جنيه للعودة أحد يومي الجمعة والسبت.

وتابعت في خطابها، أنه تحديد أسعار تذاكر طيران موسم العمرة لخط « القاهرة – المدينة المنورة / جدة – القاهرة» إلى 8150 جنيه ويتم زيادتها 8650 جنيها للعودة أحد يومي الجمعة والسبت.

الزيادة لرحلات مطار برج العرب

ولفتت مصر للطيران في خطابها إلى أنه يتم تطبيق تلك الأسعار علي الرحلات المسافرة من مطار برج العرب بالإسكندرية، وهي شاملة الضرائب والرسوم المقررة، وقابلة للتغير وفقا لتغيير سعر الصرف أو متغيرات السوق.

 

مقالات ذات صلة

زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب جنوب اليونان

admin

للقطاعين الحكومي والخاص.. أعرف موعد إجازة عيد الميلاد المجيد 2023

admin

دراسة كندية: مسافة جديدة للتباعد الآمن للوقاية من كورونا

admin