الشعلة

مصر تتفوق علي مالاوي 3/5 وتعادلين في تاريخ المواجهات

مواجهة مرتقبة يخوضها منتخب مصر مساء اليوم عندما يستضيف منتخب مالاوي في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا والتي تحظي باهتمام كبير من الفراعنة لاستعادة التوازن في المجموعة .

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم أمام مالاوي متفوقا علي في تاريخ المواجهات بعد 10 مواجهات بين الفريقين حيث حقق الفراعنة الفوز في خمس مباريات بينما فاز منتخب مالي في ثلاث لقاءات وتعادل المنتخبين في مباراتين .
أحرز منتخب مصر 14 هدف في مرمي مالاوي بينما استقبلت شباكه 8 أهداف وكانت البداية في دورة الألعاب الأفريقية 1978

تقام مباراة مصر ومالاوي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة باستاد الدفاع الجوي في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا التي ستقام بكون ديفوار في يناير القادم .

بداية الفراعنة في تصفيات أمم أفريقيا لم تكن كما كان تتمني الجماهير المصرية بعد الفوز بصعوبة علي غينيا بهدف دون رد ثم الخسارة الكبيرة والمفاجأة أمام أثيوبيا بهدفين دون رد وتسببت في إقالة إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب .

الجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا يرغب في استعادة المنتخب لتوازنه في تحقيق فوز جيد يعيد الفراعنة استعادة الصدارة قبل مباراة العودة بين المنتخبين التي ستقام في مالاوي يوم 28 مارس الجاري خاصة انها ستقام في نهار رمضان واللاعبين صائمون مما قد يؤثر علي الاداء في مباراة العودة .

يعتمد فيتوريا علي عناصر الخبرة في مباراة اليوم متمثلة في محمد صلاح وأحمد سيد زيزو وأحمد حجازي وطارق حامد ومن خلفهم محمد الشناوي مدعمين ببعض الشباب مثل محمد حمدي وعمر مرموش و محمد هاني و محمد عبد المنعم ومصطفي محمد .

مقالات ذات صلة

في ذكرى مولده ووفاته.. تعرف على قيثارة السماء الشيخ محمد رفعت

admin

الننى: نسعى لتحقيق موسم مختلف مع لاعبينا الموهوبين

admin

التأمينات تعلن عن صرف معاشات مايو قبل عيدى الفطر والقيامة بتوجيهات رئاسية

mohamed