الشعلة

مصرع 10 أشخاص وإصابة 26 آخرين في انهيار جليدي بشمال باكستان

 لقي ما لا يقل عن 10 أشخاص حتفهم، وأصيب 26 آخرون بجروح في انهيار جليدي ضرب منطقة أستور، أقصى شمال باكستان، وفقا لما أفادت به وسائل إعلام باكستانية.

ومن جانبه أعلن، طفيل مير نائب المفتش العام للشرطة في المنطقة المنكوبة، أنه تم إنشاء غرفة تحكم في المنطقة لتسهيل عمليات الإنقاذ وانتشال الأشخاص من تحت الأنقاض.

ووصلت فرق الإنقاذ إلى المكان وتجرى محاولات لانتشال الأشخاص المحاصرين تحت الثلوج، كما وصلت مروحية تابعة للجيش وفريق من الأطباء وفرق الإسعاف والإنقاذ إلى الموقع.

وأعرب رئيس وزراء جلجت بلتستان، خالد خورشيد خان، عن حزنه بسبب الحادث وأصدر تعليمات للسلطات المحلية بالشروع على الفور فى عمليات الإنقاذ.

مصرع 4 أشخاص في هجوم بسيارة مفخخة على نقطة تفتيش أمنية شمال غربي باكستان

وفي وقت سابق، لقي 4 أشخاص في هجوم بسيارة مفخخة على نقطة تفتيش أمنية شمال غربي باكستان، وقال مسؤولو الجيش والأمن إن انتحاريا يقود سيارة مفخخة استهدف نقطة تفتيش أمنية شمال غربي البلاد، ما أسفر عن مقتل جنديين اثنين وشرطي ومدني.

وقع التفجير وهو ثاني هجوم يضرب البلاد خلال أيام في منطقة وزيرستان الشمالية، على الحدود مع أفغانستان، وأوضح مسؤول الشرطة المحلية رحمات خان، إن الانفجار أسفر عن إصابة عدد من المدنيينـ كما أكد الجيش في بيان وقوع التفجير وعدد الضحايا.

مقالات ذات صلة

البنك الأهلي المصري يكشف عن مفاجآت عديدة لعملائه خلال شهر ديسمبر

admin

شركة آبل تدفع 500 مليون دولار لأصحاب هواتف آيفون القديمة.. تفاصيل

admin

تعرف على موعد الدورة الـ 45 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

admin