الشعلة

مصرع لاعب كرة شهير برصاص مسلحين فى بنما

كشفت تقارير صحفية نشرتها عدد من وسائل الإعلام الأجنبية عن مصرع جيلبرتو هيرنانديز، البالغ من العمر 26 عاما، وهو لاعب كرة قدم بـ منتخب بنما.

يأتي هذا، بعدما فتح مسلحون النار على مجموعة من الأشخاص تجمعوا في مدينة كولون الساحلية، والتي تشتهر بالعنف.

وأعلنت السلطات أمس الإثنين، اعتقال أحد المشتبه بهم فى حادث مصرع جيلبرتو هيرنانديز.

وكشف الاتحاد البنمي في بيان رسمي تفاصيل مقتل اللاعب الدولي الشاب على أيدي مسلحين بالإضافة الى إصابة 7 آخرين جراء اطلاق النار عليهم.

جيلبرتو هيرنانديز
 

وبات المدافع جيلبرتو هيرنانديز ثاني لاعب بمنتخب بنما الوطني يلقى حتفه في مدينة كولون خلال ستة أعوام.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن هيرنانديز يتواجد مع أصدقائه يوم الأحد في شارع بوسط مدينة كولون عندما فتح مسلحون يركبون سيارة أجرة النار، وبحسب الشرطة أصيب سبعة أشخاص أخرين خلال الحادث.

جدير بالذكر، أن هيرنانديز يلعب ضمن صفوف فريق إندبندنت أتلتيك، الذي يهيمن على لقب الدوري البنمي للمحترفين.

مصرع عنصر إجرامي في تبادل لإطلاق النار بأسوان

وعلى صعيد آخر، وجهت الأجهزة الأمنية، بنطاق مديريتى أمن “أسوان – الدقهلية”، حملة أمنية مكبرة لضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من تجار المواد المخدرة.

وباستهداف عنصرين إجراميين شديدى الخطورة بدائرة مركز شرطة نصر النوبة بأسوان ولدى استشعارهما بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرع أحدهما، وضبط الآخر “سبق اتهامه فـى عدد من قضايا “مخدرات – سرقة متنوعة – سلاح” ومحكوم عليه بالسجن المؤبد فـى قضية “مخدرات””.

وعُثر بحوزتهما على “كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 30 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس وزنت 3 كجم – بندقية آلية – 9 خزينة – عدد من الطلقات – سيارة ربع نقل – 2 دراجة نارية “بدون لوحات معدنية” – ميزان حساس – كمية من خام الذهب”.

وباستهداف عنصر إجرامى شديد الخطورة بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية “سبق اتهامه فى عدد 12 قضية “فرض سيطرة – شروع فى قتل – مخدرات وسلاح”، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى 3 قضايا “مخدرات وسلاح – إطلاق أعيرة نارية وإحداث إصابة – مخدرات”، بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها وأسفر التعامل عن ضبطه.. وعُثر بحوزته على “بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين”.

مقالات ذات صلة

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

admin

بوتين يأمر بوقف إطلاق النار في أوكرانيا لمدة 36 ساعة

admin

استغلال الأطفال فى أعمال التسول.. حبس المتسول البلطجي في الجيزة

admin