الشعلة

مش هيدفعوا فاتورة التليفون الأرضي.. تعرف علي الــ 4 فئات المعفاه من دفع الفاتورة وكيفية الاستعلام والأوراق المطلوبة للتقديم

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تقديم معافاة في فواتير التليفون الأرضي لبعض الفئات في المجتمع المصري، من خلال هذا المقال سوف نوضح  الفئات المعفاة والمستفيدة من دفع فاتورة التليفون الأرضي، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على كيفية الاستعلام عن الفاتورة والأوراق المطلوبة للتقديم على خدمة الهاتف الأرضي.

معافاة فاتورة التليفون الأرضي

كما أوضحت شركة الاتصالات المصرية توحد بعض من فئات المواطنين معافين من دفع فواتير الخط الأرضي من هم الأشخاص المعفيين هم أصحاب الدخل المحدود وكبار السن الذين تتجاوز أعمارهم فوق 60 عام وأصحاب المعاشات التقاعدية وأصحاب الاحتياجات الخاصة ذو إعاقات عقلية أو جسدية ويحب أن يكون مسجل في خط التليفون الأرضي.

كيفية استعلام عن فاتورة الخط الأرضي

توفر الشركة المصرية للاتصالات وسيلة سهلة وميسرة للاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي، يمكن للمواطنين القيام بذلك عبر زيارة الموقع الخاص بالشركة المصرية لللإتصالات واتباع الخطوات البسيطة الموجودة على الرابط المخصص للاستعلام.

الأوراق المطلوبة للتقديم على خدمة الهاتف الأرضي

يجب على الراغبين في الحصول على خدمة الهاتف الأرضي أن يقدموا بعض الأوراق المهمة، وتشمل هذه الأوراق وثائق شخصية مثل مستند تحقيق الشخصية وعقد ملكية أو إيجار العقار الذي يرغبون في توصيل الخط الأرضي به، كما يجب تقديم إيصالات حديثة للمرافق الأساسية مثل الغاز، المياه، أو الكهرباء.

مقالات ذات صلة

رمضان 2023.. حقيقة ظهور «كريستيانو رونالدو» في برنامج مقالب «رامز جلال»

admin

سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأحد 31-3-2024

admin

الجمارك: يحق للراكب القادم لمصر حمل أي مبالغ مالية دون حد أقصى بشرط وحيد

admin