الشعلة

مش هتقف طابور.. تعرف علي خطوات استخراج بطاقة رقم قومي جديدة في 20 دقيقة

يبحث المواطنون عن أسرع طريقة لاستخراج بطاقة رقم قومي جديدة، من أجل توفير الوقت والجهد، وهو ما وفرته لهم وزارة الداخلية عبر طريقة ميسرة في 20 دقيقة فقط.

أسرع طريقة لاستخراج بطاقة رقم قومي جديدة في 20 دقيقة

أتاحت مصلحة الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية موقع إلكترونيا من أجل التسهيل على المواطنين الراغبين في استخراج بطاقة الرقم القومي في نفس اليوم.

ويأتي ذلك في إطار الخطوات الجديدة التي اتخذتها الداخلية لتسهيل طريقة استخراج المستندات الرسمية من السجل المدني في أسرع وقت وأسهل طريقة.

خدمة أحوال إكسبريس

يوفر قطاع الأحوال المدنية بالعباسية الخدمات الخاصة بالمركز “أحوال إكسبريس” والتي يمكن من خلالها استخراج بطاقة الرقم القومي في 20 دقيقة فقط.

ما هي خدمة أحوال إكسبريس؟

خدمة أحوال إكسبريس هي خدمة جديدة تقدمها وزارة الداخلية يمكن من خلالها الحصول على خدمات السجل المدني بطريقة أسرع وأسهل من خلال التكنولوجيا الرقمية واللوجستية لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للمواطنين.

القيد العائلي السريع

يمكن أيضا من خلال الخدمة استخراج القيد العائلي السريع أو القيد العائلي الفوري مع خاصية التحصيل النقدي في الماكينة عبر شاشة تلامسية.

وتعمل الماكينة من خلال خدمة الكول سنتر على رقمي (15340 للمواطنين – 15341 لكبار السن وذوي الهمم لتقديم خدمات القطاع بأماكن تواجدهم وتوصيلها لهم عقب تنفيذها عن طريق الحافلات المخصصة للمركز.

مقالات ذات صلة

سقوط صاروخ في مطار بن جوريون بدولة الاحتلال الإسرائيلي

admin

فاتورة التليفون الأرضي شهر أغسطس 2022..قطع الخدمة في هذا الموعد

admin

وظائف حكومية.. الرقابة الصحية تعلن عن وظائف خالية “تعرف علي موعد التقديم والتخصصات المطلوبة”

admin